رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير: الزمالك يستقر على بقاء محمد عبدالسلام

أحمد شوبير
أحمد شوبير
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك استقر على عدم رحيل محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وقال "شوبير" خلال برنامجه الإذاعي: "فوز الزمالك اليوم أمام الجونة يُصعده إلى المركز الأول ليتصدر الدوري لأول مرة هذا الموسم، والفريق سيفعل كل شيء من أجل صدارة الدوري. 

وأضاف: الزمالك استقر على بقاء محمد عبدالسلام مع الفريق وعدم التعاقد مع مدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتم إلغاء فكرة التعاقد مع حسام حسن لاعب سموحة.



وأضاف :التونسي فرجاني ساسي سيكون له دور خلال لقاء اليوم، لكن لن يكون هذا الدور على حساب إمام عاشور، وأيضاً نفس الأمر بالنسبة لمصطفى محمد. 


ويلتقي فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري على إستاد بتروسبورت.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة وعينهم على القمة حيث يضعه الفوز على جدول ترتيب قمة المسابقة بعد تعثر غريمه التقليدي النادي الأهلي أمام البنك الأهلي يوم الأحد الماضي.

ويعيش لاعبو الزمالك حالة فنية مميزة دون أي هزيمة خلال مشواره بمسابقة الموسم الجاري بـ16 نقطة وضعته في المركز الثاني.
وتضم قائمة الزمالك كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.
خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد.
خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف إبراهيم أوباما - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - حسين فيصل.
خط الهجوم: مصطفى محمد -  أسامة فيصل
ويغيب عن قائمة الزمالك كلا من: "محمد عبد السلام وحسام عاشور ومحمود جنش وأحمد عيد ومحمد عبد الشافي وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا ومحمود علاء".

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة خلال الساعات الماضية. 

وشهدت الجلسة حديثا خاصا بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.
Advertisements
الجريدة الرسمية