رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير: أسامة جلال وقع للأهلي ولكن حظه وحش

اسامة جلال
اسامة جلال
كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس تعاقد نادي بيراميدز مع أسامة جلال، لاعب فريق إنبي السابق، قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: أسامة جلال أكثر لاعب فاوضه النادي الأهلي، وكان قد وقع للمارد الأحمر من قبل لكن لم تتم الصفقة.


وأضاف شوبير: كانت الأمور انتهت من قبل بين الأهلي وأسامة جلال، لكن حظ أسامة ان الأهلي تعاقد مع بدر بانون بجانب شفاء سعد سمير.

وتابع: نادي الزمالك كان قد دخل في الصفقة واللاعب قال إنه محترف ولا يمانع اللعب للأبيض، لكن الأزمة المالية أوقفت مفاوضات الزمالك، فيما وجد بيراميدز انه يعاني من مشكلة في قلب الدفاع فتعاقد مع أسامة جلال، وفي الحقيقة تعاقد في محله.

فيما استقبل ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، الثنائي الجديد المنضم لفريق الكرة، النجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان، والمدافع الشاب أسامة جلال، ورحب باللاعبين الجديدين وتمنى لهما التوفيق في المرحلة المقبلة.

وأعلن بيراميدز في آخر أيام باب القيد التعاقد مع أسامة جلال قائد المنتخب الوطني الأولمبي قادما من انبي، بجانب النجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان، لدعم الدفاع والهجوم في المرحلة المقبلة.

وكان الأورجوياني الدولي دييجو رولان، وصل إلى القاهرة  بعد توقيع عقوده مع بيراميدز بشكل رسمي مؤخرا ليصبح لاعبا في صفوف الفريق بداية من انتقالات يناير الماضي.

واستقبل محمد صلاح مدير الفريق ومحمد طاهر النجار إداري فريق الكرة، النجم الأوروجوياني في جولة داخل غرف ملابس بيراميدز باستاد الدفاع الجوي، وأبدى اللاعب سعادته الكبيرة بوجوده في صفوف بيراميدز وتشوقه لخوض أول مباراة بقميص الفريق خلال الأيام المقبلة.

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن الثنائي الجديد "أسامة جلال والأورجوياني دييجو رولان" تم قيدهما في القائمة الأفريقية استعدادا للمرحلة الجديدة في كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتعاقد بيراميدز في آخر أيام انتقالات الشتاء مع الثنائي أسامة جلال من صفوف نادي إنبي والنجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة. 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري في دور الـ٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم ١٤ فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم ٢١ من نفس الشهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية