رئيس التحرير
عصام كامل

شكوك حول مشاركة ميسي ضد سوسيداد بكأس السوبر الإسباني

ميسي
ميسي
تحيط الشكوك حول مشاركة ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة في لقاء ريال سوسيداد المقرر لها مساء اليوم في دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأوضحت موندو ديبورتيفو الإسبانية أن لاعبي فريق برشلونة غادروا إلى ملعب التدريبات، من أجل خوض مرانًا أخيرًا، استعدادًا لمباراة سوسيداد، باستثناء الثنائي ليونيل ميسي ورونالد أراوخو.


وكان أراوخو قد تعرض للإصابة خلال مواجهة غرناطة الأخيرة بالليجا، لكنه تواجد مع الفريق في قرطبة، دون الكشف عن مصيره من المباراة.

وطلب ميسي، استبداله في الشوط الثاني من مباراة غرناطة أيضًا، لكن برشلونة لم يعلن أي شيء يتعلق بإصابته.

وشارك ميسي في تدريبات برشلونة، التي أقيمت أمس الثلاثاء، بشكل طبيعي، دون معرفة ما إذا كان تعرض للإصابة فيما بعد أم لا.

وتضم قائمة برشلونة للقاء سوسيداد والتي أعلنها المدرب رونالد كومان كل من:

"تير شتيجن، ديست، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، دي يونج، أومتيتي، فيربو، بينا، مينجويزا".

وشهدت قائمة البارسا تواجد رونالد أراوخو، الذي تعرض للإصابة خلال عمليات الإحماء، قبل مباراة غرناطة بالليجا، حيث عانى المدافع حينها من حمل زائد، في عضلات الفخذ الأيمن.

يذكر أن نصف النهائي الآخر، يشهد صداما بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، الخميس المقبل.

واستطاع برشلونة تحقيق فوز عريض على حساب مضيفه غرناطة، بأربعة أهداف دون مقابل، ضمن لقاءات الجولة 18 من الدوري الإسباني الليجا.

حرز أنطوان جريزمان الهدف الأول والرابع لفريق برشلونة في الدقائق (12 و63)، بينما سجل ليونيل ميسي الهدفين الثاني والثالث بالدقائق (35 و42).

ورفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الثالث بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد غرناطة عند 24 نقطة بالمركز السابع.
الجريدة الرسمية