Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شكوك حول مشاركة إبراهيموفيتش في اليورو

رياضة إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

أسامة حافظ

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن آخر التطورات المتعلقة بإصابة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، وفرص لحاقه بما تبقى من هذا الموسم. 


وتعرض إبراهيموفيتش صاحب ال39 عامًا لإصابة في الركبة أمام يوفنتوس، يوم الأحد الماضي، وأشار ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، إلى احتمالية غيابه عن المباراتين المقبلتين أمام تورينو وكالياري.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن زلاتان إبراهيموفيتش لن يلعب مع ميلان مرة أخرى هذا الموسم، لكنه سيحاول التعافي في الوقت المناسب للحاق باليورو هذا الصيف. 


وسيخضع إبراهيموفيتش لفحص على ركبته مرة أخرى الأسبوع المقبل، ولكن إذا كانت الإصابة أشد مما كان يعتقد، سيغيب أيضًا عن المباراة الأخيرة في الموسم ضد أتالانتا.

ويستمر ابتعاد إبراهيموفيتش عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أسابيع، وهو ما يعد بمثابة أخبار سيئة لمنتخب بلاده، حيث تنطلق بطولة أمم أوروبا عقب شهر من الآن.

وقد لا يكون إبراهيموفيتش جاهزًا لمباراة السويد الأولى ضد إسبانيا يوم 14 يونيو، لكنه سيكون لائقًا لمواجهتي بولندا وسلوفاكيا بعد ذلك.


وفاز ميلان على يوفنتوس 3-0 الأحد الماضي، بينما خرج زلاتان من المباراة في الدقيقة 66 متأثرا بإصابة في الركبة اليسرى.


وقال ستيفانو بيولي مدرب ميلان أمس الثلاثاء إن المهاجم السويدي المخضرم سيغيب عن مباراتين على الأقل من مباريات فريقه الثلاث المتبقية في الدوري الإيطالي بسبب الإصابة.

وسيغيب إبراهيموفيتش عن مباراة ناديه المقبلة خارج أرضه أمام تورينو  الأربعاء وعن مباراته في ملعبه أمام كالياري الأسبوع القادم أيضا.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي: "أصيب بالتواء في الركبة ولن يكون جاهزا للمشاركة  أو الأحد المقبل".

وأضاف بيولي: "سننتظر لنرى كيف سيكون الوضع في الأسبوع المقبل".

وبفضل الفوز على يوفنتوس تعززت آمال ميلان في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتقدم إلى المركز الثالث متفوقا بـ 3 نقاط على يوفنتوس صاحب المركز الخامس.

وسيلتقي ميلان في الجولة الأخيرة خارج ملعبه مع أتالانتا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements