رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شكري الواعر: انتقال حمدو الهوني للأهلي وارد.. والشناوي رقم 1 في أفريقيا

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي
قال الكابتن شكري الواعر، أسطورة حراسة مرمى منتخب تونس السابق: إنه من الوارد انتقال حمدو الهوني إلى النادي الأهلي الموسم المقبل.


الفرق الأكثر حظوظا للفوز ببطولة أفريقيا
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أن الترجي التونسي والنادي الأهلي والوداد المغربي وصن داونز الفرق الأكثر حظًا للمنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أفضل حارس أفريقي
وأكد أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، رقم 1 في أفريقيا حاليًا. 

المربع الذهبي لبطولة افريقيا
ولفت إلى أنه يرشح النادي الأهلي للوصول إلى المربع الذهبي في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنه يتمنى فوز الترجي بالأميرة الأفريقية.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمران اليوم، الذي يأتي استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من المواجهات المهمة على الصعيدين الأفريقي والمحلي.

موعد مواجهة فريق الشباب
يذكر أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني حدد العاشرة صباح اليوم الخميس موعدًا لخوض مباراة ودية تجريبية أمام فريق الشباب بالنادي، في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

عرض النقاز على الأهلي
في سياق آخر تلقت لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ترشيحات من جانب وكلاء لاعبين للتعاقد مع اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، لاعب الترجي الحالي والزمالك سابقًا، في بداية الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق لظهير أيمن.

وتأتي حاجة الأهلي إلى التعاقد مع ظهير أيمن بعدما طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلًا لمحمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، في ظل ضغط المباريات التي يرتبط بها الفريق في المسابقات المحلية والأفريقية.

وتواصل وكلاء لاعبين مع مسئولين داخل لجنة الكرة في الأهلي وعرضوا حمدي النقاز للانضمام إلى القلعة الحمراء نهاية الموسم المقبل إلا لجنة تخطيط الكرة في الأهلي رفضت التعاقد مع حمدي النقاز ورفضت عرض الملف على موسيماني، مدرب الفريق، خاصة أن اللجنة ترى أن قائمة الفريق تضم 5 أجانب في الوقت الجاري، وأن الأولوية تأتي للتعاقد مع مهاجم أجنبي في الموسم المقبل وعدم التعاقد مع أجنبي في الخطوط الدفاعية.

الجدير بالذكر أنه مع رحيل أحمد فتحي في بداية الموسم الجاري إلى صفوف نادي بيراميدز، قام مسئولو الأهلي بالتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام قادمًا من صفوف نادي وادي دجلة ليكون بديلًا لمحمد هاني، الظهير الأيمن الأساسي في تشكيل الأهلي، إلا أن رمضان بيكهام لم ينجح في تقديم المستوى المطلوب منه هجوميًا في خطة موسيماني، ليقرر الأخير ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد.

Advertisements
الجريدة الرسمية