رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شكرًا رجال الأهلي.. رسالة "أبو ريدة" للاعبي الأحمر بعد موقعة البايرن

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة
Advertisements
حرص هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، وعضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، على تهنئة لاعبي النادي الأهلي بعد أدائهم المميز أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة.


وخسر الأهلي أمام بايرن ميونخ بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ونشر "أبو ريدة" صورة لفريق النادي الأهلي على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقًا عليها: "شكرًا لرجال الأهلي على الأداء المشرف للكرة الأفريقية والمصرية ضد بطل أوروبا".




وخسر الأهلي أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد سجلهما ليفاندوفسكي، في المباراة ‏التي أقيمت أمس على إستاد أحمد بن علي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويلعب الأهلي ‏مع بالميراس الخميس المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية.‏

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة بايرن ميونخ كانت صعبة للغاية، والجميع يدرك جيدًا حجم وقوة بطل أوروبا، الذي سبق أن فاز على أندية كبيرة جدًا بنتائج أكبر من نتيجة أمس أمام الأهلي.

وأضاف: «مباراة أمس كانت فرصة جيدة جدًا من أجل الوقوف على مستواك كبطل أفريقيا في مواجهة الفرق الكبيرة وتحديدًا من القارة الأوروبية».

وأشار إلى أن الأهلي قدم مستوى جيدًا جدًا أمام الدحيل القطري، ولكننا عانينا أمام بطل أوروبا وهو أمر طبيعي.

وأوضح أنه يتوقع تتويج بايرن ميونخ بلقب كأس العالم للأندية، خاصة أنه أمر طبيعي، ولكن علينا أن نمنح الفريق المكسيكي حقه أيضًا بعد الوصول إلى المباراة النهائية. 

وأكد أنه حزين من الخسارة وعدم الوصول إلى المباراة النهائية، مردفا: «لا يوجد مدرب يتعرض للخسارة ويكون سعيدًا، من الطبيعي أن أشعر بالحزن».

وأضاف المدير الفني للأهلي: «قمنا بتحضير اللاعبين بشكل جيد جدًا قبل المباراة، والآن هدفنا هو القتال من أجل الفوز بالمباراة المقبلة لحصد الميدالية البرونزية».

وأكمل: «نتطلع إلى تحقيق المركز الثالث في هذه البطولة أمام بالميراس، وعلينا أن نعمل بقوة من أجل ذلك، فريقي لم يكن خائفًا في المباراة، نواجه فريقًا قويًّا جدًّا، وهو بطل أوروبا ولكن في الوقت نفسه قدمنا مستوى جيدًا وتحديدًا من الناحية الدفاعية».

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه من الصعب أن تخلق فرصًا عديدة ومتنوعة أمام فريق كبير بحجم وقوة بايرن ميونخ.

الجدير بالذكر أن الأهلي ينافس على المركز الثالث في البطولة، حيث يواجه فريق بالميراس البرازيلي الخميس المقبل، ساعيًا لتكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه في بطولة 2006 عندما توج بالميدالية البرونزية.

يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، يوم الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، على ملعب المدينة التعليمية في الدوحة بقطر.

وستكون مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي يوم الخميس المقبل، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المدينة التعليمية، وسيتم نقلها عبر قناة بي إن سبورت.

وفي نفس اليوم يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس المكسيكي في المباراة النهائية وتحديدًا في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية