رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شقيقة المحمدي: 4 عروض لنجم أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي
Advertisements
كشفت أميرة المحمدي شقيقة النجم المصري احمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر عن أن شقيقها يمتلك أربعة عروض من أندية إنجليزية تلعب بالدوري الانجليزي الممتاز وذلك عقب رحيله عن أستون فيلا الإنجليزي. 


وأكدت نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب شبراطو التابع لمركز بسيون أن شقيقها اقترب من الاعلان عن انتقاله لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد مفاوضات مستمرة بين شقيقها وبين النادي الإنجليزي. 

ورفضت شقيقة المحمدي الإفصاح عن تفاصيل العروض الانجليزية المقدمة لشقيقها مؤكدة على أن الفترة القادمة ستشهد إعلان بقاء شقيقها في الدوري الإنجليزي. 

موعد الإعلان عن صفقة انتقال المحمدي

وعن موعد الاعلان عن صفقة انتقال المحمدي لناديه الجديد اكدت شقيقة المحمدي انه ينتظر انتهاء تعاقده مع احدي القنوات الفضائية لتحليل بطولة امم اوروبا ليتم بعدها اعلان تفاصيل تعاقده مع ناديه الجديد مؤكدة علي ان وكيل شقيقها في انجلترا اقترب من انهاء اجراءات تعاقده مع ناديه الجديد. 

موعد عودة المحمدي للقاهرة

وعن اقتراب عودة المحمدي للقاهرة اكدت شقيقة المحمدي اكدت اميرة المحمدي ان شقيقها ينتظر الاعلان عن ناديه الجديد قبل ان يعود في القاهرة في اجازة قصيرة لزيارة والدته وشقيقاته البنات وذلك بعدما تسبب فيروس كورونا في عدم زيارته لمسقط رأسه منذ اكثر من موسمين.

ارتباط أسري بين المحمدي وشقيقاته البنات

ويرتبط احمد المحمدي بشقيقاته البنات خاصة وان الولد الوحيد في اسرة مكونة من اربع شقيقات وهو ما يجعل المحمدي حريصا علي التواجد بمسقط رأسه بإستمرار من اجل زيارة والدته وشقيقاته البنات.

وينحدر المحمدي من أصول ريفية حيث ولد بقرية شبراطو التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية وبدأ مشواره مع كرة القدم بين صفوف نادي غزل المحلة وتدرج في كل المراحل السنة لقطاع الناشئين بالنادي المحلاوي قبل ان ينتقل لنادي انبي ومنه للدوري الانجليزي ليبدأ اللاعب مشواره مع التألق في عدد كبير من الاندية الانجليزية كان اخرها نادي استون فيلا الانجليزي والذي صعد به اللاعب من الدرجة الثانية الانجليزية للدوري الممتاز وشارك معه في اكثر من 75% من مباريات هذا الموسم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية