Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شطحات "هوانم الجزيرة".. ماذا حدث بالنادي العريق في واقعة حلوى الأعضاء التناسلية؟

رياضة تورتة الأعضاء الجنسية
تورتة الأعضاء الجنسية

كريم إبراهيم

نادي الملوك وأولاد الذوات.. هكذا كان يطلق المصريون على نادي الجزيرة وأعضائه، بعدما خرج من بين جدرانه عظماء الأدب والفن والسياسة أيضا، لكن يبدو أن لكل قاعدة شواذ، فخلال الساعات الماضية تعرض المجتمع المصري لصدمة، بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر من خلالها عدد من عضوات نادي الجزيرة أثناء احتفالهن بمناسبة من خلال تناول حلوى على شكل مجسمات لأعضاء تناسلية.




أزمة حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة

وبدأت الأزمة باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء النادي وعلى جروبات الأعضاء.




غضب أعضاء النادي

وأثار الأمر غضبًا واسعًا بين الأعضاء الذين طالبوا بضرورة التحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

رد سريع من وزارة الرياضة
وفي رد فعل سريع، قرر مسئولو وزارة الشباب والرياضة، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال أعضاء نادي الجزيرة.

وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادى، وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة،  ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

وكشف مصدر داخل مديرية الشباب والرياضة أن هناك لجنة توجهت بالفعل إلى نادي الجزيرة للتحقيق في الأمر والتحقق من صحته، وقال إن هناك عقوبات رادعة للمتسببين في الأمر ،بسبب الصور الخادشة للحياء.

وأضاف أن اللجنة تسعى للتحقق من الواقعة، وفي حال صحتها سيتم التحقيق مع المتسببين بها وإصدار عقوبات ضدهم حتى لا تتكرر الواقعة مرة أخرى.

قرارات النادي
وفي تحرك سريع من النادي أيضا، قرر مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين وأيمن عزمي مدير النادي، استدعاء عضوات النادي اللاتي ظهرن في احتفال عيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، للتحقيق أمام الشئون القانونية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements