رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شريف يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك المصرى والثامن له الموسم الحالي

محمد شريف
محمد شريف

أحرز محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدف فريقه الأول في شباك فريق المصرى البورسعيدي خلال المباراة التى تجمع الفريقين الآن على ملعب الإسكندرية في لقاء مؤجل من الجوله الخامسه عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.




الهدف الثامن لمحمد شريف

وارتفع رصيد محمد شريف من الأهداف إلى الهدف رقم 8  بعد هدفه في شباك المصرى ليتساوى مع عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 8 اهداف وخلف الثنائى احمد سمير لاعب طلائع الجيش وحسام حسن لاعب سموحه الذين يعتلوا الصدارة برصيد 9 اهداف.


شريف هداف الأهلى هذا الموسم فى جميع البطولات



ويتصدر محمد شريف  ترتيب هدافي الفريق الأحمر في جميع البطولات برصيد 11هدف بواقع 8 اهداف فى بطوله الدوري وثلاث أهداف في بطوله دوري ابطال افريقيا.

تشكيل الأهلى أمام المصرى البورسعيدي

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة المصري البورسعيدي التى انطلقت في التاسعة والنصف من مساء اليوم  الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري المصري.

وجاء  تشكيل الأهلي كالتالي:
 حراسه المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامى ربيعه، سعد سمير، أحمد كوكا.

خط الوسط الدفاعي: أكرم توفيق، عمرو السوليه.

خط الوسط الهجومي: محمود كهربا، محمد مجدي أفشة، وحسين الشحات.

وفى خط الهجوم: محمد شريف.


بدلاء الأهلى أمام المصرى



ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي-محمد هاني-ديانج-ياسر إبراهيم- مروان محسن- صلاح محسن، وليد سليمان، طاهر محمد طاهر، وناصر ماهر.

موقف الأهلى والمصري في جدول ترتيب الدوري



ويحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 33 نقطه جمعها من خوض 14 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق المصرى البورسعيدي المركز الرابع برصيد 29 نقطه جمعها من خوضه 18 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 وتلقي الخسارة في ثلاث مباريات .

Advertisements
الجريدة الرسمية