رئيس التحرير
عصام كامل

شريف إكرامي يكشف حقيقة تدخله لإقناع فايلر بتدريب بيراميدز

شريف إكرامي
شريف إكرامي

علق شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، على أنباء تدخله لإقناع فايلر بالانتقال إلى بيراميدز. 

وقال إكرامي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "سؤال مؤسف بالنسبة لي ليس هناك رد، ومن العيب أن بعد هذا العمر الطويل والمواقف أن الناس تأخذ هذا الانطباع عني".

وأضاف: "لم اتحدث بالطبع مع فايلر بهذا الشأن، من يجرؤ أن يطلب مني شئ مثل ذلك".

 

وكان مصدر مقرب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيد قيام شريف إكرامي حارس الأهلي السابق وبيراميدز المرتقب فى الموسم القادم بمفاوضات جادة مع مدرب الأهلي لقيادة بيراميدز الموسم المقبل. 

وأضاف المصدر : العلاقة بين شريف إكرامي وفايلر تبقي قوية للغاية وهناك ملفات عديدة يحصل فيها الحارس الدولي على نصائح السويسري والعكس صحيح مما شجع إكرامي على فتح المفاوضات مع المدرب السويسري بشأن تولي تدريب ناديه الجديد الموسم المقبل.


وأوضح المصدر أن الامور لم تتوقف عند السابق ذكره بل تطرق إكرامي فى مفاوضاته مع فايلر لتولي تدريب بيراميدز الموسم المقبل للإغراءات المالية التى ستكون فى انتظاره حال قبول العرض بجانب حالة الاستقرار التي يعيشها الأسيوطي سابقًا وتحديدًا فيما يتعلق بغياب الضغوط الجماهيرية بصفته نادي دون جماهير فضلا عن امتلاكه عناصر قادرة على المنافسة على بطولتي الدوري وافريقيا الموسم المقبل.


فايلر اعترف فى حديثه مع شريف إكرامي بصعوبة الإقدام على هذه الخطوة وأكد له أنه حضر إلى مصر وقبل العمل فى أفريقيا فقط من أجل الجلوس على مقعد المدير الفني لنادي القرن ولولا هذا الأمر لما فكر فى العمل فى القارة الأفريقية.


وأوضح فايلر لشريف إكرامي أنه لديه مشروع كبير يتطلع لتحقيقه مع الأهلي سواء بحصد بطولة أفريقيا هذا الموسم خاصة أن الفريق على بعد خطوة واحدة من المباراة النهائية أو بالجمع بين بطولتي الدوري وكأس مصر.


وشدد فايلر أيضا خلال حديثه مع شريف إكرامي على أنه لا يرغب فى خسارة الأهلي وجماهيره التى ساهمت كثيرًا فى صناعة شعبيته على مستوى الوطن العربي والقارة الافريقية ومن ثم لم ولن يقبل عرض بيراميدز مهما كانت الإغراءات المالية والتسويقية. 

 

يذكر ان شريف إكرامي لعب دورًا كبيرًا فى إقناع رمضان صبحي «زوج شقيقته» لاعب الأهلي السابق برفض العرض المقدم من الاهلي للإستمرار فى صفوفه الموسم المقبل ومن ثم الرحيل الى بيراميدز الذى يجمع الثنائى سويًا الموسم القادم.

الجريدة الرسمية