رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شريف إكرامي: هذه قصة رحيل رمضان صبحي عن الأهلي من البداية للنهاية

رمضان صبحي لاعب بيراميدز
رمضان صبحي لاعب بيراميدز
قال شريف اكرامي، حارس مرمى بيراميدز: "لم أدخل النادي الأهلي منذ أزمة رحيل رمضان صبحي وانتقاله إلى بيراميدز".


مكافأة بطولة أفريقيا
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "حصلت على مكافأة بطولة أفريقيا بعد رحيلي عن النادي الأهلي، والتعامل كان بشكل احترافي".

اغتيال معنوي وحرب شرسة
ولفت: "كنت أنتظر توضيحًا من النادي الأهلي لموقفي ضد مَن يقود حملة اغتيالي معنويًا بسبب رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء"، مشيرًا إلى أن هناك حربًا إلكترونية تُمارس ضدي من طرف واحد بدون سبب.

عرض بيراميدز لرمضان صبحي
وتابع: "لم أعلم بعرض بيراميدز لرمضان صبحي إلا من خلال وكيله، ومينفعش أقول رأيي اللي كان معاه في غرفة مغلقة لأن مش كل حاجة ينفع تتقال، زي قرار رحيلي عن الأهلي أكيد كان في حاجات في الغرف المغلقة أنا محبتش أقولها.. وفي الآخر هو بيفكر في زوجته وابنه".

جلسة أمير توفيق
وأضاف: "أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي اجتمع مع رمضان صبحي من أجل الاستمرار مع الأهلي في منزلي، وأتذكر أن اللاعب لم يضع أي شروط على الأهلي ولكن هو سيد قراره والدليل أنه لم يستمع لنصيحتي بعدم العودة من إنجلترا من البداية".

دور علي صقر
واستطرد: "رمضان صبحي كان متلخبط الفترة دي، وعلي صقر وكيل رمضان صبحي هو مَن قاد ملف انتقاله إلى بيراميدز، وأنا لم ألعب أي دور في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز على الإطلاق".

صفقة رمضان صبحي لبيراميدز
وأوضح أن انتقاله إلى نادي بيراميدز لم يكن جزءًا من صفقة رمضان صبحي، لافتًا إلى أن البعض يتاجر بالأهلي رغم مواقفه مع النادي.

مستوى رمضان صبحي
واختتم: "رمضان صبحي لم يتأثر بعد رحيله عن الأهلي، وكان يتوقع الهجوم عليه من الجماهير".

Advertisements
الجريدة الرسمية