رئيس التحرير
عصام كامل

شروط مبابي لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

مبابي
مبابي
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن شرط حدده الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من أجل بدء التفاوض على تجديد عقده.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ويسعى ناديه بكل قوة لربطه بعقدٍ جديد، خاصة في ظل رغبة ريال مدريد وليفربول في ضمه الصيف المقبل.


وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني فإن مبابي طلب التعاقد مع مواطنه، حسام عوار، لاعب ليون، قبل بدء مفاوضات تجديد عقده.

وأوضح التقرير، أن مبابي يرى أن الفريق ما زال يحتاج إلى بعض التدعيمات من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، أهمها ضم لاعب وسط بقيمة عوار.

وأكد التقرير، أن إدارة باريس سان جيرمان ستلبي جميع طلبات مبابي، من أجل تجديد تعاقده، والاستمرار في حديقة الأمراء.

وتأهل باريس سان جيرمان لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، للمرة الأولى في تاريخه، قبل الخسارة أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد.

ويرغب نادي ريال مدريد بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ومنذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018، يسعى ريال مديد لإيجاد بديل له لتعويض السجل التهديفي الكبير الذي كان يسجله الدون كل موسم، وعلى الرغم من التعاقد مع ماريانو دياز، وإيدين هازارد، إلا أن هذا الثنائي لم يعززا القوة الهجومية للريال، لهذا فكر النادي الملكي في البحث عن نجم قوي، وهذا النجم سطع في شكل كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي عبر عن رغبته مرات كثيرة بالتدريب تحت قيادة مواطنه، زيدان، ويرفض حتى الآن تجديد عقده مع سان جيرمان، الذي ينتهي في 2022، وعلى الرغم من العروض الكثيرة التي قدمها النادي الفرنسي إلا أن مبابي لم يستسلم لهذا الإغراءات.

ويحتاج ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لتدعيم عدة مراكز في صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، بعدما فضل عدم التعاقد مع أي لاعب جديد في الميركاتو الصيفي، بسبب تأثير الأزمة الاقتصادية جراء انتشار فيروس كورونا، وإقامة المباريات بدون جماهير منذ عدة أشهر.
الجريدة الرسمية