رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شروط صارمة لحضور الجماهير نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

مانشستر سيتي وتوتنهام
مانشستر سيتي وتوتنهام
صدر البروتوكول الخاص بحضور المشجعين في المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، المقرر له يوم 25 أبريل الجاري، بين مانشستر سيتي وتوتنهام.


التعليمات

وسيكون على المشجعين الراغبين في حضور المباراة المقررة باستاد ويمبلي، تقديم نتائج سلبية لفحوص فيروس كورونا المستجد، على أن تكون أجريت خلال 24 ساعة فقط قبل المباراة.

وسيجرى السماح بحضور ألفي مشجع فقط لكل من فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام، حيث نشر الناديان اليوم الثلاثاء، البروتوكول الذي يفترض بالمشجعين أتباعه، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

ويحتاج المشجعون إلى إرسال نتائج فحوص "بي.سي.آر" في أقرب وقت ممكن من المباراة، وكذلك إجراء اختبار آخر خلال 5 أيام بعد المباراة.

كذلك سوف يُلزم المشجعون بالتوجه إلى موقع جانبي، لإجراء الفحوص قبيل بداية المباراة.

ويشترط ظهور نتائج سلبية لذلك الاختبار السابق للمباراة من أجل الدخول إلى الاستاد وكذلك استخدام وسائل النقل العامة المخصصة للنقل من الشمال الغربي إلى لندن.

ووصلت بعثة فريق ريال مدريد الإسباني إلى إنجلترا استعدادا لمواجهة ليفربول غدا في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد.

 مباراة الذهاب انتهت بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

زيارات ريال مدريد لأنفيلد

الزيارة الأولى كانت في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال موسم 2008-2009، وخسر ريال مدريد الإسباني بنتيجة (4-0)، ليودع الميرنجي البطولة أمام الريدز، بعدما خسروا أيضًا في الذهاب بهدف دون رد.

أما الزيارة الثانية، فكانت في دور المجموعات لموسم 2014-2015، وحقق حينها ريال مدريد الانتصار بثلاثية دون رد، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وتألق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق في تلك المباراة بتسجيله هدفين.

ولن تكن مهمة ريال مدريد في أنفيلد بالسهلة، نظرًا لأن الريدز لا يتبقى له سوى دوري الأبطال لتفادي الخروج بموسم صفري، لذلك سيلعب الإنجليز بكل قوتهم لتحقيق الريمونتادا.
Advertisements
الجريدة الرسمية