رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شبح الدكة يجبر رامي ربيعة على الرحيل عن الأهلي

رامي ربيعة
رامي ربيعة
عاد رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دكة البدلاء داخل الفريق الأحمر مرة أخرى وذلك بعدما شارك بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة الأخيرة  التى شهدت ظهور المدافع الدولي بعد فترة غياب ليست بالقصيرة عن تشكيلة بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر.


عودة ياسر إبراهيم وبانون تحيل ربيعة إلى الدكة مرة أخرى 




ولم ينتظر موسيمانى على مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي السابق سوى مباراة واحدة وإعادة إلى مقاعد البدلاء وذلك بعد عوده ثنائى خط الدفاع الأساسي ياسر ابراهيم وبدر بانون الذين شاركا بشكل أساسي خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وعاد ربيعة للجلوس على مقاعد البدلاء الأمر الذي سوف يفتح ملف رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء مرة أخرى خاصة بعدما كان قريب من الرحيل إلى صفوف المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى نادى المقاولون العرب بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات في تشكيلة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للشياطين الحمر.

حمدى فتحى يقترب من العودة أمام صن داونز

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن حمدى فتحى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر سوف يخضع لأشعة على ذراعه خلال الساعات القليلة القادمة لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وأوضح المصدر أن اللاعب الدولي صاحب ال 27 عام سوف يخضع لأشعة خلال الساعات القليلة القادمة لتحديد موقفه من خوض لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب افريقي خاصة أنه جاهز من الناحية الفنية والبدنية بعدما شارك في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية الأخيرة بالجبيرة.


إصابة حمدى فتحي

وتعرض حمدى فتحى للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.


موعد مباراتى الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي


ويلتقي الأهلى مع صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 15 مايو القادم على ملعب السلام.

وتقام مباراة الإياب بين الأهلى وصن داونز على ملعب لوكاس موريبى فى جنوب أفريقيا عصر يوم 22 مايو القادم.

Advertisements
الجريدة الرسمية