رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد .. مهارات السنغالي "مباي نيانج" مهاجم الأهلي المحتمل

السنغالي مباي نيانج
السنغالي "مباي نيانج"
Advertisements

إستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على تدعيم صفوف المارد الأحمر بمهاجم هداف من العيار الثقيل خلال فرة الإنتقالات الصيفية المقبلة .



وشهدت الساعات الماضية دخول السنغالي مباي نيانج دائرة إهتمام المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، بعدما شاهد العديد من الفيديوهات للمهاجم السنغالي، الذي يتمتع ببنيان جسماني قوي إلى جانب إجادته ضربات الرأس وصاحب مهارات كبيرة فى المراوغة وإستخلاص الكرة .

وعرض أحد وكلاء اللاعبين المهاجم السنغالي على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، والذي قام بدوره بعرض اللاعب على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، الذي أبدي إعجاباً مبدئياً بإمكانيات اللاعب .


المهاجم السنغالي مباي نيانج متعاقد حاليا مع فريق رين الفرنسي، ولكنه يلعب حاليا لفريق أهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الجاري .

اللاعب السنغالي مباي نيانج عمره ٢٦ عاما، ولعب لعدد كبير من الأندية الأوربية، حيث لعب من قبل في صفوف نادي كاين الفرنسي ثم إيه سي ميلان الإيطالي ثم مونبلييه الفرنسي ثم جنوي الإيطالي ثم واتفورد الانجليزي ثم تم بيعه لنادي رين الفرنسي، وتمت إعارته حتي نهاية الموسم الحالي لنادي اهلي جدة السعودي.

وتصل قيمة اللاعب مباي نيانغ التسويقية لما يقارب من ٣ مليون دولار، ويتبقي موافقة النادي الأهلي للدخول في مفاوضات مع اللاعب.

التشكيل المتوقع للاهلى أمام الترجى
واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذى سوف يخوض به مواجهة الترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيمانى مباراة الترجى التونسي بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسه المرمى: محمد الشناوي
في خط الدفاع: على معلول، ياسر ابراهيم، بدر بانون، رامى ربيعه، احمد رمضان بيكهام،

في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن


بعثه الاهلي تصل تونس أمس
ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي إلى تونس مساء أمس الثلاثاء استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية