رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شارات سوداء ودقيقة حدادا على إبراهيم يوسف قبل مباراة بيراميدز والمحلة | صور

صور إبراهيم يوسف
صور إبراهيم يوسف تزين استاد غزل المحلة
شهد استاد غزل المحلة، والذي يستضيف مباراة المحلة وبيراميدز بالدوري المصري قيام لاعبي غزل المحلة بارتداء شارات سوداء حدادا على روح إبراهيم يوسف المدير الفني السابق للمحلة، والمدير الفني الحالي للصقر اليمني، والذي توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا.



كما قام لاعبو المحلة بحمل صورة كبيرة لإبراهيم يوسف قبل المباراة وذلك تخليدا لذكراه قبل مباراة بيراميدز بالدوري.


كما قام أحمد حمدي حكم المباراة بالوقوف دقيقة حدادا على روح الثنائي إبراهيم يوسف وأحمد بدوي، وذلك استجابة لتعليمات مراقب المباراة.






تشكيل المحلة وبيراميدز بالدوري
واستقر خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة بيراميدز المقرر لها التاسعة والنصف من مساء اليوم باستاد غزل المحلة.


وضم التشكيل الأساسي للمحلة كلا من: عمرو شعبان، محمد فتح الله، أحمد عيد، هاني عادل، فتحي مبروك، هشام بلحة، إسلام فؤاد، خالد الأخميمي، بسام ماهر، أحمد الشيخ، محمد كارم.


وعلى دكة الاحتياطي: محمود رضا، جلال العقدة، محمد سامي، أشرف السيد، الندري، محمد حمدان، معتز محب، فرانسيس، بدر موسى.


فيما استقر رودلفو المدير الفني لبيراميدز على الدفع بشريف إكرامي في حراسة المرمى، ومعه أحمد أيمن منصور، إيريك تراوري، إسلام عيسى، جون أنطوي، محمد فاروق، عبدالله السعيد، محمود حمادة، محمد حمدي، أحمد فتحي، أحمد سامي.


وعلى دكة الاحتياطي: عبدالله بكري، عمر جابر، طارق طه، أحمد الشناوي، إبراهيم حسن، دودو الجباس، ديجو، محمود صابر.


وشهد محيط استاد غزل المحلة تشديدات أمنية غير مسبوقة من جانب ضباط مديرية أمن الغربية، وذلك قبل مباراة المحلة وبيراميدز المؤجلة من الاسبوع الاخير من الدور الاول من الدوري الممتاز.

ومنع ضباط مديرية أمن الغربية أي شخص من الاقتراب من محيط ملعب المباراة ورفض الامن دخول اي شخص لا يحمل صفة لملعب المباراة.

كما حددت مديرية أمن الغربية 25 شخص فقط لاغير لكل فريق في المباراة ورفض الامن تواجد اي شخص داخل مقصورة استاد المحلة بعيدا عن الاسماء الموجودة بكشف المباراة.
Advertisements
الجريدة الرسمية