Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شادي محمد يوجه رسالة لمنتقدي موسيماني بعد الهزيمة من سيمبا التنزاني

رياضة موسيماني
موسيماني

محمود درويش

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق أنه يشعر ببعض الشيء من التحامل والنقد غير المبرر على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عبر السوشيال ميديا، وذلك عقب مباراة سيمبا التنزاني والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" : "أطالب جمهور الأهلي بدعم موسيماني ، فالمدرب نجح في إحراز لقب دوري الأبطال الماضي مع الفريق كما فاز بكأس مصر، وحقق المركز الثالث في كأس العالم للأندية "، مشيراً إلى ان دوري أبطال إفريقيا ما زال مستمرا.

واختتم شادي: "لدي ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين لبلوغ الدور المقبل والوصول لأبعد مدى في البطولة".




وكان الأهلي تلقي الخسارة أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بالمجموعة الأولى، ليتراجع الأهلي للمركز الثالث خلف سيمبا المتصدر برصيد 6 نقاط وفيتا كلوب صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأحمر.

وعلى صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية تركية، عن رغبة نادي جالطة سراي التركي، في التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي.

وقالت صحيفة takvim التركية إن نادي جالطة سراي يستهدف ضم أليو ديانج الذي جذب اهتمام طاقم كشافي النادي أثناء متابعتهم لمصطفى محمد، وقدموا تقريرا إيجابيا للغاية للطاقم التقني حول صاحب الـ23 عاما. 

وأضافت أن اللاعب الشاب يقدم أداء مميزا مع الأهلي ولعب 12 مباراة مع منتخب بلاده وينتظر طاقم الكشافة رد مدرب الفريق فاتح تريم من أجل بدء التفاوض معه.

ويرتبط ديانج مع الأهلي بعقد يمتد حتى عام 2026 المقبل وتبلغ قيمته السوقية للاعب 4 ملايين يورو في الوقت الحالي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتألق فيه مصطفى محمد في موسمه الأول مع نادي جالطة سراي حيث سجل 4 أهداف في أول 5 مباريات مع ناديه الجديد.

وسجل مصطفى محمد 4 أهداف في أول 4 مباريات له بقميص جالطة سراي منذ انتقاله إلى الفريق التركي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة منذ يناير الماضي ويستمر العقد لمدة عام ونصف العام مقابل 2 مليون دولار، ويحق لفريق جالطة سراي شراء مصطفى محمد نهائيًا من الزمالك مقابل 4 ملايين دولار قبل 31 ديسمبر المقبل بشرط موافقة مسئولي القلعة البيضاء.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements