رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شادي محمد: لاعبو الزمالك لم يحققوا أي إنجازات ولا يستحقون المبالغ الكبيرة

أكد شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق أن الجيل الحالي من لاعبي الزمالك لا يستحقون المبالغ الكبيرة التي يطالبون بالحصول عليها لتجديد عقودهم.


وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "لاعبو الزمالك لم يحققوا أي إنجازات حتى يحصلوا على تلك المبالغ، فالأندية الكبرى دائمًا تتطلع إلى حصد أكبر عدد من الألقاب، فماذا قدم هذا الجيل من اللاعبين لجمهور الزمالك؟".

واختتم شادي: "الأندية الكبيرة لن تقف على رحيل أي لاعب، وهذه رسالة إلى كل من يساوم نادي الزمالك حول تجديد تعاقده".

وانتهت الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا والتي لم تشهد جديدًا لفريق الزمالك بعد الخسارة من الترجي التونسي وتوقف رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث في المجموعة.

وشهدت مشاركة الزمالك حتى الآن مشاركة 21 لاعبًا في المباريات الأربع التي خاضها الفريق الأبيض حتى الآن، وظهر خلالها الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما بالعلامة الكاملة في المباريات.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن القائمة التالية تضم مباريات ودقائق مشاركة كل لاعب في المواجهات الأربع على النحو التالي:

حراسة المرمى
في مركز حراسة المرمى شارك الثنائي محمد أبو جبل ومحمود جنش، ولعب أبو جبل في مباراة واحدة بعدد دقائق 90 دقيقة، بينما شارك جنش في ثلاث مباريات مسجلًا 270 دقيقة.

خط الدفاع
شهد خط الدفاع بظهيري الجنب مشاركة 8 لاعبين، وهم حازم إمام والذي شارك مباراة واحدة لمدة 46 دقيقة، وأحمد عيد لمدة 68 دقيقة في مباراة واحدة، وحمزة المثلوثي مباراتين لمدة 151 دقيقة.

وفي الجانب الأيسر شارك أحمد فتوح في 3 مباريات لمدة 133 دقيقة، وعبد الله جمعة في أربع مباريات بمعدل 223 دقيقة.

وفي مركز المساك شارك محمد عبد الغني في مباراتين بمعدل 180 دقيقة، ومحمود علاء ومحمود الونش في ثلاث مباريات بمعدل 270 دقيقة.

خط الوسط
شارك الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما في أربع مباريات بمعدل 360 دقيقة، وظهر إمام عاشور في 4 مباريات بمعدل 150 دقيقة، وشيكابالا في مباراتين لمدة 66 دقيقة، وزيزو في أربع مباريات بمعدل 334 دقيقة، وابن شرقي 4 مباريات بمعدل 270 دقيقة.

خط الهجوم
شارك أسامة فيصل في ثلاث مباريات لمدة 118 دقيقة، وخلفه حميد أحداد في مباراتين لمدة 117 دقيقة، ومروان حمدي مباراتين لمدة 65 دقيقة، وحسام أشرف مباراة واحدة لمدة 26 دقيقة.

Advertisements
الجريدة الرسمية