رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شادي محمد: كارتيرون مدرب متميز ويجيد بالمباريات الكبرى والمصيرية

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements
أكد شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مدرب متميز للغاية، ويجيد التعامل في المباريات الكبرى والمصيرية.


الولاية الأولى
وقال شادي في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": رغم الانطباع السيئ الذي تركه كارتيرون في الولاية الأولى وموقف هروبه إلى التعاون السعودي ورحيله عن الزمالك في توقيت صعب للغاية ثم عودته مجددًا إلا أنه مدرب متميز، ويعلم إمكانيات لاعبي الزمالك جيدًا، كما أنه يجيد التعامل في المباريات الحاسمة والمصيرية.

أداء الزمالك 
واختتم شادي: أداء الزمالك اختلف كثيرًا أمام مولودية الجزائر، وكان بإمكانه زيادة الأهداف لكن لاعبيه لم يحسنوا استغلال غالبية الفرص التي سنحت لهم.

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا على مولودية الجزائر 0/2، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب 5 يوليو في الجزائر ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف المباراة
سجل هدفي الزمالك كل من يوسف أوباما في الدقيقة 7 وشيكابالا في الدقيقة 33.
 
تشكيل المولودية
حراسة المرمى: فريد شعال.

- خط الدفاع: حدادي – مرواني – حشود – براهيمي.

- خط الوسط: حراق – ربيعي – عدادي.

- خط الهجوم: بن ساحة – بلخير – عبد الحفيظ.

تشكيل الزمالك
حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حازم إمام – محمود حمدي الونش – محمود علاء – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد  - فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مروان حمدي. 

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإمام عاشور وإسلام جابر وحميد أحداد.

ترتيب المجموعة

ورغم الخسارة يواصل الترجي صدارته للمجموعة برصيد 10 نقاط ومولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط والزمالك ثالثًا برصيد 5 نقاط، وتونجيت السنغالي في المركز الأخير بـ4 نقاط.

فرص تأهل الزمالك
وازدادت فرص تأهل الزمالك للدور المقبل في حال تحقيق الفوز في المباراة المقبلة السبت القادم على تونجيت السنغالي في القاهرة، وخسارة مولودية الجزائر من الترجي في تونس.

غياب زيزو
ويعاني أحمد سيد زيزو نجم الزمالك من إصابة في القدم، وغاب عن لقاء المولودية.

خسارة الترجي
حقق فريق تونجيت السنغالي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الترجي التونسي 1/2، في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالسنغال، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف المباراة
تقدم الترجي بهدف للاعب محمد علي بن رمضان، بينما سجل هدفي تونجيت كل من ديانج وبابي ديوب.

هدية للزمالك
وبهذا الفوز يمنح تونجيت هدية للزمالك وهي أن الترجي سيلعب آخر مباراة على ملعبه رادس أمام مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات وهو بكل جدية لتحقيق الفوز من أجل ضمان الصدارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية