رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شادي محمد: علي لطفي قدم مباراة كبيرة رغم تخوف جمهور الأهلي قبل القمة

علي لطفي
علي لطفي
Advertisements
أشادَ شادي محمد نجم النادي الأهلي السابق بمستوى على لطفي حارس مرمى الفريق بعد تألقه خلال مباراة القمة بالأمس والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وتصديه لركلة جزاء من محمود علاء لاعب الزمالك في الدقيقة 59.


علي لطفي
وقال شادي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : علي لطفي تعرض للانتقادات قبل المباراة ، وتخوفت الجماهير من مشاركته نظراً لابتعاده الكبير عن المباريات بسبب الاعتماد بشكل أساسي على محمد الشناوي.

ركلة جزاء محمود علاء
واختتم شادي : علي لطفي قدم مباراة كبيرة، وأنقذ ركلة جزاء، بالإضافة إلى العديد من الفرص المحققة للاعبي الزمالك، وأتوقع الاعتماد عليه في عدة مباريات قادمة.




نتيجة مباراة الأهلي والزمالك
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًا على غريمه التقليدي الزمالك، بثنائية مقابل هدف، في مباراة القمة 121 التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

محمد شريف يتقدم بالهدف الأول
تقدم محمد شريف بالهدف الأول للأهلي، بالدقيقة 21 بعد تمريرة بينية رائعة من أيمن أشرف لينفرد شريف، ويسددها قوية على يسار محمود جنش حارس الزمالك.

هدف شيكابالا في الأهلي
فيما تعادل محمود شيكابالا للزمالك بالدقيقة 31 من اختراق من الجبهة اليمنى راوغ لاعبين وسددها قوية بيساره في شباك علي لطفي.

الهدف الثاني للأهلي ضد الزمالك 
وبعدها تمكن محمد شريف من إحراز الهدف الثاني في شباك الزمالك، بالدقيقة 35 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمود جنش.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة بعد خوض 11 مباراة، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة جمعها من 15 مباراة، لتصبح الفرصة سانحة للأهلي لخطف صدارة المسابقة في حالة الفوز بمبارياته المؤجلة.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من:
محمود البنا "حكم ساحة".
محمود ابو الرجال "مساعد حكم".
أحمد توفيق طلب  "مساعد حكم".
محمد معروف "حكما رابعا".
محمد عادل "حكم فيديو".
محمود عاشور "حكم مساعد فيديو".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية