رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شادي محمد: الأهلي تساهل أمام المريخ واللاعبون فرطوا في الفوز

الأهلي ضد المريخ
الأهلي ضد المريخ السوداني
أكد شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، أن لاعبي الفريق تساهلوا خلال مباراة المريخ السوداني بالأمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.


الأهلي ضد المريخ
وأضاف شادي في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": لاعبو الأهلي استسهلوا المباراة نظرًا لتراجع نتائج المريخ وتأزم موقفه في المجموعة الأولى وتواجده بالمركز الرابع والأخير، وهو ما أشعر اللاعبين بأن المباراة ستُحسم مبكرًا. 

الأهلي 
واختتم شادي: الأهلي قدم مباراة كبيرة في شوط المباراة الثاني، ونجح في فرض سيطرته، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة على مرمى المريخ، وكاد الفريق أن يخطف الثلاث نقاط، لكن الأهم أن الهدف المطلوب تحقق وهو التأهل إلى دور الثمانية.

وانتهت منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعادل الأهلي مع مضيفه فريق المريخ السوداني بنتيجة 2/2.

واكتسح سيمبا التنزاني ضيفه فيتا كلوب الكونغولي برباعية مقابل هدف ليعزز صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة وضمن الصعود إلى ربع النهائي كأول المجموعة رفقة الأهلي الوصيف، الذي رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 8 بعد التعادل مع المريخ الذي استمر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين، ليودع البطولة إلى جانب فيتا كلوب الكونغولي الذي استمر في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بعد الخسارة أمام سيمبا التنزاني.

الأهلى الأقوى هجوميا في المجموعة الأولى
واستمر الأهلي كأقوى فريق في المجموعة هجوميا، رغم تعادله أمام المريخ برصيد 10 أهداف، متفوقا على فريق سيمبا التنزاني بهدف واحد، الذي جاء ثانياً برصيد 9 أهداف، واحتل المركز الثالث فريق فيتا كلوب الكونغولي برصيد 7 أهداف، ثم جاء المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد 3 أهداف.

سيمبا الأقوى دفاعيا
واستمر فريق سيمبا التنزاني أقوى فرق المجموعة الأولى دفاعيا، بعدما دخل مرماه أول هدف في دور المجموعات أمام فيتا كلوب الكونغولى اليوم، بينما جاء في المركز الثاني الأهلي الذي دخل مرماه 5 أهداف، ثم فيتا كلوب ثالثاً بعدما استقبلت شباكه 11 هدفا، ثم جاء المريخ السوداني في المركز الرابع برصيد 12 هدفا سكنت شباك الفريق السودانى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا.

موعد مباراة سيمبا القادمة
الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يواجه فريق سيمبا التنزاني يوم 9 أبريل المقبل، في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي سوف تجرى أحداثها على ملعب القاهرة الدولي.
Advertisements
الجريدة الرسمية