رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيمبا التنزاني يعدل موعد مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي
أصدر نادي سيمبا التنزاني، بيانا بشأن تعديل موعد مباراته أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء البيان الصادر عن نادي سيمبا التنزاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إنه تم تعديل موعد مباراة فريقنا أمام الأهلي، ليقام في الساعة العاشرة مساء بتوقيت تنزانيا، التاسعة بتوقيت القاهرة" وذلك بدلا من الثالثة عصر.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتتوجه في الثانية عصر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي يرأسها محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، إلى تنزانيا استعداداً لمواجهة فريق سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر حامل لقب البطولة لحسم الصعود للدور ربع النهائي مبكراً حتى لا يتكرر ما حدث بدوري المجموعات الموسم الماضي وحصد الأهلي تذكرة الصعود في الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني بعد التعادل بهدف لكل فريق.

ومن جهة أخرى كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتواجد النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي ضمن المرشحين بعدما قدم أداء مميزا مع القلعة الحمراء في مباراة المريخ السوداني التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة. 

وينافس أجايي على جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري أبطال أفريقيا مع عبد القادر الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر وأوكاساني مانديلا لاعب هورويا الغيني بالإضافة.
Advertisements
الجريدة الرسمية