رئيس التحرير
عصام كامل

سيف زاهر: ما حدث من إمام عاشور لن يمر بسهولة وعقوبة كبيرة في انتظاره | فيديو

فيتو
هاجم الإعلامي سيف زاهر، لاعب نادي الزمالك إمام عاشور بسبب إهانة الأخير لقيادات ورموز النادي الأهلي، قائلًا: "وقفنا جنبك كتير وعاتبناك أحيانًا، ولكن اللاعب الذي يصدر منه خطأ أول مرة نقوله كده بلاش ونعلمه".




عقوبة قاسية
وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم سبورت"، المذاع على فضائية "أون تايم سبورت": "ما حدث من إمام عاشور ده ليس المرة الأولى ولن تمر بسهولة، وعلى إدارة الزمالك توقيع عقوبة قاسية على إمام، لأنه يتحمل الجزء الأكبر مما حدث".

اتحاد الكرة
وأشار إلى أن إمام عاشور فى انتظار عقوبة كبيرة، من اتحاد الكرة، وعلى نادي الزمالك أن يوقع عقوبة بسرعة للحفاظ على مبادئ النادي بأن المخطئ يعاقب للحفاظ على النشء، وما حدث من إمام عاشور ليس المرة الأولى.

وكان النادي الأهلي تقدم أمس بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك وبعض من زملائه من فريق الشباب بناديهم، بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي ارتكبها المشار إليهم عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أول أمس الأحد بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر. 

تفاصيل شكوى الأهلي ضد لاعب الزمالك

وأرفق الأهلي بشكواه «فلاشات» تضمنت خمسة فيديوهات للاعب إمام عاشور وزملائه، وهم يكيلون السباب والشتائم والألفاظ الخارجة للنادي الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه الأسبق وكيان النادي وجماهيره.

وجاء في شكوى النادي أن التصرفات والألفاظ والشتائم التي جاءت على لسان عاشور وزملائه تمثل أفعالًا مشينة وانتهاكات دخيلة على الوسط الرياضي وتثير الفتنة بين الجماهير، ومخالفة لكل قواعد الأخلاق وتؤثر على سلوكيات الشباب، بل وتخالف بالأساس لوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم «FIFA»، وكذا لوائح الانضباط والأخلاق لاتحاد الكرة.

وتضمنت الشكوى أيضًا أنه لم يكن هناك مبرر على الإطلاق لقيام إمام عاشور وزملائه بهذه التجاوزات، وتوجيه الاتهامات إلى شخصيات قيادية في النادي الأهلي، وكَيْل السباب والشتائم بألفاظ يعاقب عليها القانون، خاصة أن المباراة أقيمت على ملاعب الأهلي، ولم تشهد أية أحداث عارضة، وجرت في إطار تنافسي على بطولة الجمهورية.

الجريدة الرسمية