الثلاثاء 19 يناير 2021...6 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

سيسيه يقود الاتحاد السكندري للفوز على الإسماعيلي بثلاثية في عقر داره

رياضة الإسماعيلي والإتحاد
الإسماعيلي والاتحاد - أرشيفية

يوسف شعبان

فاز فريق الاتحاد السكندري على الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد الإسماعيلية في ختام مواجهات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تقدم رزاق سيسيه بالهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة العاشرة، بعدما استغل عرضية من الجبهة اليمنى ليحولها بضربة رأسية على يسار حارس الإسماعيلي .اضافة اعلان

 

ونجح السيد سالم فى تسجيل هدف الإتحاد الثاني من ضربة جزاء، فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء، ثم ضيق الإسماعيلي الفارق بقدم أحمد أيمن من ضربة جزاء، قبل أن يعود الفيل الإيفواري رزاق سيسيه لتسجيل هدف الإتحاد الثالث في الدقيقة 82 من عمر اللقاء. 

 

الاتحاد يتقدم على الإسماعيلي بثنائية في الشوط الأول 

 

جاء الشوط الأول حماسيا وسريعا من جانب الفريقين، إلا أن تفوق لاعبي وسط الإتحاد السكندري وسيطرتهم على منطقة المناورات منح الأفضلية الهجومية لزعيم الثغر، ومكنهم من خطف هدفين فى ثلاثة دقائق، كانت بمثابة الصدمة للاعبي الإسماعيلي.

 

وحاول الإسماعيلي العودة والدخول فى أجواء المباراة، وبدأ يبادل الضيوف الغزوات الهجومية وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة بفضل تألق خط دفاع الاتحاد وحارس مرماه .

 

والضغط الهجومي للإسماعيلي أسفر عن ضربة جزاء لصالح أحمد مدبولي فى الدقيقة 35، تصدى لها عماد حمدي ولكنه أهدرها، قبل أن يقرر حكم اللقاء محمد يوسف إعادتها، ليتصدى لها أحمد أيمن وينجح في تسجيل الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 37 لتصبح النتيجة 2/1 لصالح الضيوف .

 

الشوط الثاني
وعلى نفس وتيرة الشوط الأول استمرت الندية والإثارة فى شوط المباراة الثاني، ودفع أدهم السلحدار ببعض التغييرات فى صفوف الإسماعيلي، عززت من قدرات الفريق الهجومية، وبدأ أصحاب الأرض رحلة البحث عن هدف التعادل ووصلوا لمرمي الاتحاد بأكثر من هجمة خطرة، ولكن تألق الحارس عماد السيد و الاستبسال الدفاعي للاعبي زعيم الثغر أفسدت كل المحاولات الهجومية للدراويش .

 

وكاد محمد الشامي أن ينجح فى إدراك هدف التعادل للدراويش وسدد أرضية قوية باتجاه مرمى الإتحاد ولكن ارتطمت بالقائم الأيمن.

 

وفى المقابل، تراجع لاعبو الاتحاد السكندري لنصف ملعبهم للحفاظ على التقدم ، مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التى شكلت خطورة بالغة على مرمي الإسماعيلي، ومن هجمة مرتدة سريعة ينجح رزاق سيسيه فى الانفراد بمرمى محمد مجدي وإيداع الكرة باقتدار في الزاوية اليسرى معلنا تقدم الإسماعيلي بالهدف الثالث.  

 

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 34 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 27 نقطة في المركز الثامن.