رئيس التحرير
عصام كامل

سيراميكا يستعيد ثنائي الفريق بمواجهة الإنتاج الحربي

سيراميكا
سيراميكا
استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مجهودات لاعبي الوسط، كوامي بونسو، وشريف دابو، قبل لقاء الإنتاج الحربي المقبل المسابقة الدوري الممتاز.



إصابات ثنائي سيراميكا



وغاب كوامي بونسو وشريف دابو عن لقاء الإسماعيلي السابق للإيقاف، وباتا جاهزين للمشاركة مع الفريق في لقاء الإنتاج الحربي.


فوز سيراميكا علي الاسماعيلي



وفاز سيراميكا كليوباترا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، على ملعب الإسماعيلية، باللقاء الذي أقيم مساء أمس، بالجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


موعد لقاء سيراميكا والإنتاج



ويستضيف سيراميكا كليوباترا فريق الإنتاج الحربي في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


غياب طارق سامي



يغيب طارق سامي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الإنتاج الحربي، بسبب الإيقاف، عقب حصول اللاعب على الإنذار الثالث في لقاء الإسماعيلي الماضي.


ترتيب الإسماعيلي وسيراميكا 


وظل الإسماعيلي في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من خوض 17 مباراة فاز في لقاء وحيد وتعادل في 8 مباريات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 21 هدفًا.


وصعد فريق سيراميكا الي المركز الثامن  برصيد 25 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 لقاءات، وسجل لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.
الجريدة الرسمية