رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيراميكا يخطف تعادلا من أسوان 1/1 بالدوري

سيراميكا
سيراميكا
نجح فريق سيراميكا في إدراك تعادل غال من فريق أسوان بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.


هدفي المباراة
وأحرز محمود محمد طاهر هدف التقدم لفريق أسوان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بأحداث الشوط الأول ثم تعادل محمد إبراهيم في الدقيقة 83 من المباراة.

وألغى حكم اللقاء هدف لفريق سيراميكا بالدقيقة 23 بسبب التسلل.


ترتيب الفريقين
بهذه النتيجة ارتفع رصيد أسوان الي 10 نقاط يبقي بهم في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري ومازال لديه لقاء مؤجل.

وأصبح رصيد سيراميكا 15 نقطة يبقي بهم في  المركز السادس ومازال لديه لقاء مؤجل.

تشكيل سيراميكا
وقرر هيثم شعبان أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عامر عامر 
خط الدفاع:  خالد صبحي - عبد الله محمود - رجب بكار - وينفول كوبينا
خط الوسط: محمود نبيل - محمد ابراهيم - محمد توني - محمد مسعد
خط الهجوم:  شادي حسين - أحمد ياسر ريان 
ويجلس إلى مقاعد البدلاء محمود شكري - ضياء قنديل - عاشور الأدهم - صالح جمعة - وليد عبد المنعم - رجب عمران "ريجا" - ماكسويل - ميدو جابر - أحمد غنيم.

نتيجة الجولة الماضية
يدخل فريق أسوان لقاء اليوم لتعويض تعادله السلبى مع وادى دجلة في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما يسعى سيراميكا الى استمرار صحوته بعدما حقق الفوز في لقاء الجولة العاشرة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف حملا توقيع شادي حسين وأحمد ياسر ريان.

وأعلن الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، غياب الخماسي طارق سامي، وأحمد محسن، وسيف تقا، وكوامي بونسو وشريف دابو، عن مباراة أسوان ا
في مسابقة الدوري.

5 إصابات بسيراميكا قبل مواجهة أسوان
ويعاني شريف دابو من شد في العضلة الأمامية، بينما عاودت إصابة الخلفية أحمد محسن الظهير الأيسر، بالإضافة إلى إصابة طارق سامي بشد في العضلة الخلفية، وكوامي بونسو بشد في العضلة الأمامية، في حين أصيب سيف تقا بالتهاب في منشأ العضلة الضامة.

صفقات شتوية
أعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع رجب عمران لاعب نادي مصر المقاصة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأنهى مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا، المفاوضات مع نادي المقاصة المقاصة بنجاح، ووقع اللاعب على عقود الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة.

وانتقل أحمد أمين أوفة مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ضمن اتفاقية صفقة رجب عمران.

وتعاقد نادي سيراميكا كليوباترا، مع الكاميروني فابريس نجاه، ظهير أيسر نادي الرجاء المغربي وحضر اللاعب إلى القاهرة، بعدما أنهى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا التفاوض مع ناديه المغربي، ووقع نجاه على عقود الانضمام إلى الفريق في حضور طارق أبو العينين، نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

ويبلغ فابريس نجاه من العمر 23 عاما، من مواليد 16 أكتوبر عام 1997، ويجيد اللعب في أكثر من مركز أبرزهم الظهير الأيسر، وفاز مع الرجاء المغربي ببطولة الدوري الموسم الماضي.

واستهل نادي سيراميكا كليوباترا صفقات يناير، باستعارة المهاجم أحمد ياسر ريان من النادي الأهلي لنهاية الموسم.

ورحل عن أسوان 11 لاعباً سواء لانتهاء الإعارة أو البيع وهم: أحمد فتحي وعبد الله السنجهاوي، محمد سوستة، أحمد أيمن، أحمد أوكا، وإسلام سري، خالد بسيوني، محمد رجب وهاني رشدي ويوسف أسامة نبيه.

وتم ضم مجموعة لاعبين جدد مثل محمد صبحي والسيد فريد، وإيمانويل إيجيبتور وعبد العزيز موسى وأحمد الألفي، وعمرو رضا، جيرام فيليب، محمد جمال تريكة.

Advertisements
الجريدة الرسمية