رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيراميكا والمصري .. صراع البحث عن المربع الذهبي

المصري
المصري
يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا نظيره المصري التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


ومن المنتظر أن يشهد لقاء اليوم إثارة ومتعة، بين الفريقين لرغبة كليهما في اقتناص نقاط اللقاء الثلاث المصري للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي وسيراميكا لتحسين وضعه بجدول الدوري.
يدخل سيراميكا لقاء اليوم بعد التعادل مع طلائع الجيش بهدفين لكل فريق في آخر ظهور له بالدوري المصري، فيما تعادل المصرى مع وادى دجلة بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة.

حكام لقاء سيراميكا والمصري
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة السادسة والعشرين من الدوري والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق سيراميكا كليوباترا.
ويتكون الطاقم التحكيمي من محمد يوسف حكمًا للساحة ومعه كل من أسامة عبد اللطيف وابراهيم السوداني كمساعدين ، محمد ابراهيم نور حكمًا رابعًا ، فيما تم اسناد مهمة حكم الفيديو لنادر قمر الدولة بمساعدة زميله مبروك نبيل.

ترتيب المصري بجدول الدوري
يحتل سيراميكا المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا، وتلقت شباكه 29 هدفاً وما زالت لديه مباراة مؤجلة.

ترتيب المصري بجدول الدوري
فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 33 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفا.
قائمة سيراميكا كليوباترا
أعلن ضياء السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه، استعدادا لمواجهة المصري بالدوري.
وضمت القائمة  23  لاعبا هم:
حراسة المرمى: عامر عامر  - حمزة معوض - علي الجبري
خط الدفاع: أحمد محسن - فابريس نجاه - وليد عبد المنعم - خالد صبحي - طارق سامي- سيف تقا - محمود صقر - رجب بكار.
خط الوسط:  ضياء قنديل- عبد الرحمن بودي - محمد إبراهيم - صالح جمعة - محمد مسعد - عاشور الأدهم- محمود نبيل
خط الهجوم: ميدو جابر -  شادي حسين - وينفول كوبينا - أحمد ياسر ريان - أحمد غنيم.
Advertisements
الجريدة الرسمية