رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيراميكا والاتحاد.. مواجهة المعنويات العالية بالدوري

سيراميكا
سيراميكا
يلتقي فريقا سيراميكا والاتحاد السكندري في تمام الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة بالدوري الممتاز.

من المنتظر أن تشهد تلك المواجهة إثارة ومتعة من كلا الفريقين فريق سيراميكا بقيادة هيثم شعبان يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

أما الاتحاد بقيادة العميد حسام حسن ففاز على الاسماعيلى بهدف دون رد في آخر ظهور بالدوري كما تخطى عقبة النجوم بهدفين مقابل هدف بدور الـ 32 لكأس مصر.



ترتيب سيراميكا
ويحتل سيراميكا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في أربعة مباريات وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا وما زال لديه لقاء مؤجل.

ترتيب الاتحاد بالدوري
يحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 9 مباريات فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا وما زال لديه 4 مباريات مؤجلة.

موعد لقاء سيراميكا والاتحاد 
سيراميكا كليوباترا يلتقي مع الاتحاد السكندري في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

قائمة سيراميكا 
وتضم قائمة سيراميكا كليوباترا في معسكر السويس للمباراة كلا من

حراسة المرمى: محمود شكري - عامر عامر.

خط الدفاع: محمود صقر - رجب بكار - أحمد محسن - فابريس نجاه - سيف تقا - طارق سامي - وليد عبد المنعم - خالد صبحي.

خط الوسط: محمد توني - عاشور الأدهم - ضياء قنديل - محمد ابراهيم - صالح جمعة.

خط الهجوم: وينفول كوبينا - رجب عمران - شريف دابو - ميدو جابر - محمد مسعد - أحمد غنيم - أحمد ياسر ريان.

قائمة الاتحاد 
واصطحب حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة الفريق وتضم.

وجاءت قائمة الفريق، كالآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي، صبحي سليمان.

الدفاع: داميون لوي، محمود رزق، السيد سالم، هشام صلاح، مروان النجار، كريم يحيى.

الوسط: أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، كريم الديب، فوزي الحناوي، عبد الغني محمد، أحمد حجي، عبد السميع سيمو، مروان عطية، رزاق سيسيه.

الهجوم: خالد قمر، أحمد راشد، روماريو ويليامز، إيمانويل أوكوي، محمد الصباحي.

غياب ٥ لاعبين عن سيراميكا
ويغيب شادي حسين للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء غزل المحلة الماضي، ويغيب ايضا كوامي بونسو ومحمود نبيل وعبد الله محمود للإصابة، بالإضافة إلى مصطفى ميسي الذي أجرى عملية إزالة كيس دهني.

استبعاد ٧ لاعبين بالاتحاد
واستبعد حسام حسن كلا من "عمار حمدي وعماد السيد وصبري رحيل ومحمد عطوة وحسام عاشور وعمرو الميداني وعمرو خليل، لأسباب فنية".

سلبية مسحة كورونا
وأعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، سلبية مسحة لاعبي الفريق والجهاز الفني والطبي والإداري، قبل مواجهة الاتحاد السكندري.

وقال البطاوي إن نادي سيراميكا كليوباترا تلقى نتيجة المسحات لكافة أعضاء الفريق، وجاءت جميعها سلبية، وخلو الفريق من أي إصابات كورونا قبل مواجهة زعيم الثغر.

وأجرى نادي سيراميكا كليوباترا، المسحة الطبية، لكل أفراد منظومة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وفقا لتعليمات اتحاد الكرة المصري الذي يلزم الأندية بضرورة الخضوع لمسحة طبية والكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل أي مباراة في الدوري ب 72 ساعة.
  
شفاء محمد إبراهيم
وانتظم محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، في مران فريقه الختامي الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، على ملعب استاد السويس الجديد، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وغاب محمد إبراهيم عن تدريبات الفترة الماضية، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية من مباراة المحلة الماضية، وخضع اليوم لاختبار طبي، قبل أن يشارك في التدريبات كاملة بشكل طبيعي.
Advertisements
الجريدة الرسمية