رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيراميكا كليوباترا يستدرج المقاولون العرب في الدوري الممتاز

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا ضد المقاولون
يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة ضياء السيد المدير الفني، نظيره  فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، الليلة في بطولة الدوري الممتاز.


موعد مباراة سيراميكا والمقاولون العرب

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة المقاولون العرب اليوم الأربعاء على ملعب إستاد السويس، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

حكام مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب
يدير المباراة سعيد حمزة "حكم ساحة"، عدي عيد "مساعد أول"، أحمد شاهين "مساعد ثان"، سيد فرج "حكم رابع"، محمد أبو خاطر "حكم فيديو"، عاطف حسين "مساعد حكم فيديو".

وأعلن ضياء السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد السويس، بالجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وضمت القائمة 22 لاعبا، هم:

حراسة المرمى: عامر عامر - محمد جمال 

خط الدفاع: رجب بكار - أحمد محسن - فابريس نجاه - عبد الله محمود - خالد صبحي - طارق سامي- سيف تقا.

خط الوسط:  ضياء قنديل - محمد ابراهيم - رجب عمران - صالح جمعة - عاشور الأدهم - عبد الرحمن بودي - كوامي بونسو - شريف دابو.

خط الهجوم: ميدو جابر - أحمد ياسر ريان - شادي حسين - وينفول كوبينا - أحمد غنيم.

ترتيب سيراميكا والمقاولون في الدوري 

ويدخل سيراميكا كليوباترا لقاء المقاولون محتلا المركز السابع برصيد 26 نقطة بعدما خاض 19 مباراة ، حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 مواجهات والخسارة في 5 مواجهات وأحرز لاعبوه 23 هدفا ودخل مرماهم 21 هدفا.

أما المقاولون فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 10 مواجهات وأحرز لاعبوه 20 هدفا ودخل مرماهم 27 هدفا.

الظهور الأخير بالدوري
وتعادل المقاولون مع الزمالك 2-2 في آخر مباريات ذئاب الجبل في الدوري والمؤجلة من الأسبوع الـ 18 ، فيما تعادل سيراميكا كليوباترا مع البنك الأهلي 1-1 في الجولة الأخيرة وأول قيادة لضياء السيد لفريق سيراميكا كليوباترا.

وديات الفريقين 
وخاض المقاولون لقاء وديا أمام صيد المحلة وانتهي بالتعادل 1-1، بينما فاز سيراميكا علي فريق بايونيرز بهدف نظيف وديا مؤخرا قبل لقاء الفريقين.

المقاولون ضد سيراميكا 
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز المقرر لها اليوم الأربعاء.

اجتماع رئيس نادي المقاولون العرب
وكان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب حرص على عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي واللاعبين لتهنئتهم على العرض الذي قدمه الفريق أمام الزمالك والتعادل بهدفين لكل فريق مؤخرًا.

 وحرص المهندس محسن صلاح على بدء الجلسة باتصال مع المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي المتواجد في المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا، واشتمل الاتصال على الاطمئنان على حالة المشرف على الكرة.

ودار حديث حول أحوال الفريق، خاصة أن عادل فتحي دائم التواصل مع الجهاز الفني واللاعبين رغم تواجده في المستشفى. 

الإصرار والحماس
وأكد صلاح للاعبين أن الفترة المقبلة تحتاج نفس الإصرار والحماس الذي ظهر عليه الفريق، ويجب استغلال هذا اللقاء لتحقيق انطلاقة جديدة في الدوري، مؤكدًا ثقته في الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس في استعادة المستوى والنتائج التي حققها الموسم الماضي.
Advertisements
الجريدة الرسمية