رئيس التحرير
عصام كامل

سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة قوية لصلاح محسن | فيديو

فيتو
قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي: إن صلاح محسن نموذج للاعب المجتهد الملتزم في التدريبات، وإحرازه أهدافًا في صن داونز والزمالك ونهضة بركان كان نتاج ذلك.


تعب واجتهاد صلاح محسن
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "ربنا هيكرم صلاح محسن أكثر حال استمر على تعبه واجتهاده والتزامه مع فريق النادي الأهلي".

رسالة قوية لصلاح محسن
ووجه "عبد الحفيظ" رسالة إلى صلاح محسن، قائلًا: "أي حد مخلص في عمله وإيجابي في تفكيره ربنا هيوفقه ويرزقه النجاح.. أنت أخدت فترة اتدربت فيها على أحسن ما يكون ولازم تستمر بنفس طريقة التفكير والاهتمام والتركيز علشان ربنا يعطيك أكتر".

معنويات كهربا
ولفت إلى أن معنويات كهربا مرتفعة بفضل رضا المدير الفني بيتسو موسيماني عن التزامه واجتهاده في التدريبات.

فوز بهدفين على نهضة بركان المغربى
ونجح النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

الأولمبية تهنئ الأهلي بالحصول على كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم
من ناحية أخرى تقدمت مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التهنئة للنادي الأهلي بعد تحقيق لقب كأس السوبر الاأفريقي بالفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في مدينة الدوحة بقطر بعد أداء متميز وحرص على تحقيق الانتصار.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهاني لجماهير وأعضاء ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تحقيق هذا اللقب الكبير الذي يضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية التي تشهد في الفترة الحالية تحقيق العديد من الإنجازات القارية والدولية والتي لم تتحقق من قبل بفضل دعم الدولة المصرية والقيادة السياسية غير المسبوق للرياضة والرياضيين والذي كان نتيجته تحقيق العديد والعديد من الإنجازات التي ترفع راية الرياضة المصرية في كل المحافل الدولية من أجل مزيد من التقدم والنجاح والذي تعمل عليه جميع مؤسسات الدولة من أجل هدف واحد وهو رفع اسم مصر عاليًا.

الجريدة الرسمية