Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سيد عبد الحفيظ: ما حدث من اتحاد الكرة لا علاقة له باللائحة.. ومشوها بالمزاج

رياضة سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الخفيظ

صفاء كامل

انتقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اختيار مدينة الإسكندرية للعب مباراة كأس مصر أمام النصر.

انتقاد سيد عبد الحفيظ لاتحاد الكرة 
وقال "عبد الحفيظ" في برنامج الماتش عبر شاشة صدى البلد والذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: "عاوز أسأل سؤالا، هو أنا بلعب في إسكندرية ليه ؟".

وتابع: "اللائحة بتقول ملعب محايد مش بلد محايدة، أنا والنصر من القاهرة، رغبتي أنا والنصر أننا نلعب في القاهرة".

تصريحات سيد عيد الحفيظ 
وأضاف: "ممكن اتحاد الكرة يقولي روح العب في بتروسبورت ولا الكلية الحربية ولا المقاولون ولا في أي ملعب في القاهرة وهتبقى ملاعب محايدة ليا وللنصر".

وواصل مدير الكرة: "الرد اتقال من اتحاد الكرة أننا لعبنا في الإسكندرية علشان يبقى في تكافؤ فرص أن الزمالك هيلعب في السويس في حين أنك تروح تلعب في الإسكندرية، دي ملهاش علاقة باللائحة".

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته: "القرعة جابتني أني ألاعب فريقا من القاهرة ونلعب في ملعب محايد، لكن مش تمشيها على مزاجك، مش علشان فرقة هتطلع السويس تطلع فرقة تانية الإسكندرية".

تأهل النادي الأهلي لدور الـ16 بكأس مصر بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 من البطولة في لقاء أقيم على إستاد الإسكندرية.

أهداف المباراة
تقدم للأهلي بالهدف الأول وليد سليمان في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول قبل أن يتعادل النصر عن طريق أحمد الصعيدي في الشوط الثاني من المباراة بعدها تمكن والتر بواليا من خطف هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 83.

المباراة
وحصل الأهلي على فرصة مبكرة بالدقيقة الثالثة بعدما تبادل طاهر محمد طاهر التمرير مع وليد سليمان ليواجه الحارس ويسدد كرة خرجت لضربة ركنية.

وسقط أكرم توفيق على أرض الملعب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بكرة مشتركة، وطلب دخول الجهاز الطبي للتأثر بآلام في الكوع.

وغادر أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، مباراة فريقه أمام النصر متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأولى من المباراة.

وانطلق أكرم توفيق واستلم تمريرة من طاهر محمد طاهر، ليصطدم بمدافع النصر ويسقط أرضاً في الدقيقة 7.

وشارك أليو ديانج بدلًا من أكرم توفيق في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما طلب الجهاز الطبي عدم عودة لاعب المنتخب الأولمبي لأرض الملعب من جديد.

وكاد صلاح محسن أن يتقدم للأهلي من هجمة سريعة لعبها مروان محسن إلى صلاح محسن ليسددها في الزاوية البعيدة أرضية بالدقيقة 20 لكنها مرت بجوار القائم.

وأهدر الأهلي فرصة  في الدقيقة 22 بداية من صلاح محسن الذي سدد ارتدت من الحارس ثم ذهبت إلى ناصر ماهر الذي سدد وارتدت من الدفاع.

واشتكى أكرم توفيق من إصابة في اليد، ولم يستطع إكمال المباراة، وشارك أليو ديانج بدلًا منه في الدقيقة 12.

تشكيل الأهلي
لعب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، امام النصر بالتشكيل التالي..

علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، مروان محسن، وليد سليمان، صلاح محسن، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

وجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا، محمد شريف، بدر بانون، أليو ديانج، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements