رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيد بازوكا يحذر من وقف الفيفا للإسماعيلي | فيديو

فيتو
قال الكابتن سيد بازوكا لاعب نادي الإسماعيلي الأسبق، إن الدائرة المحيطة للمهندس ابراهيم عثمان سبب مشكلات الدراويش، مشيرًا إلى أنه لن ينجح أحد في القيادة الفنية للفريق بسبب هذه الدائرة.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي بقناة "أون تايم سبورت 2" أن مدير التعاقدات بنادي الإسماعيلي وراء إنهاء طلعت يوسف تعاقده مع النادي.

ولفت إلى أن أكثر من 15 لاعبا لا يستحقون ارتداء فانلة نادي الإسماعيلي وهذا ليس فقط إهدار مال عام لكن إهدار مدينة بالكامل، معقبًا: "من المسئول عن ضم لاعبين بملايين الجنيهات لا يستحقون اللعب للدراويش؟".


وأوضح أن هناك 28 لاعبا بخلاف المدربين رحلوا وحصلوا على مستحقاتهم المالية دون اللعب للإسماعيلي، لافتًا إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد يوقف الإسماعيلي بسبب شكاوى عدد من اللاعبين بسبب عدم حصولهم على المستحقات.

ويلتقي الإسماعيلي نظيره الرجاء المغربي يوم 11 يناير الجارى، بملعب الأخير فى إياب نصف نهائى كأس محمد السادس للأندية الأبطال بالبطولة العربية والتى تم تأجيلها فى مارس الماضى بسبب فيروس كورونا.

وتنطلق مباراة الاسماعيلي والرجاء في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت المغرب بإستاد محمد الخامس يوم 11 يناير الجاري.


وفاز الإسماعيلي أمام الرجاء بمباراة الذهاب بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء.

وحدد النادى الإسماعيلى 7 يناير الجارى موعدا للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء المغربى في البطولة العربية.

ويلعب الفائز من المباراة المرتقبة بين الاسماعيلي والرجاء مع الاتحاد السعودي في نهائي البطولة، المنتظر إقامته في المغرب فبراير المقبل.

وتأهل فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه أحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني ، لنهائي البطولة العربية بعد فوزه على مواطنه الشباب السعودي بنتيجة 1/2، في إياب نصف نهائي البطولة وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل الايجابي 2-2.


ويحتل النادي الإسماعيلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري، برصيد 6 نقاط  بسبب تراجع النتائج بشكل ملحوظ منذ انطلاق بطولة الدوري للموسم الحالي 2020-2021.

وخاض الإسماعيلي منذ بداية الدوري 6 مباريات، حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين كانت آخرها أمس أمام مصر المقاصة، وأحرز لاعبيه 7 أهداف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

وخسر الإسماعيلي أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، مؤخرا والمقدمة من الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري المصري.


وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان، قرر إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بالكامل، بقيادة البرازيلي ريكاردو، بعد خسارة الفريق أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليصبح المدرب البرازيلي وجهازه المعاون أول ضحايا مسابقة الدوري المصري الممتاز فى نسخته الجديدة للموسم الحالي 2020 – 2021.


Advertisements
الجريدة الرسمية