رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيارة مفخخة كانت تنتظرهم.. تفاصيل إنقاذ لاعبي وجمهور مباراة إيطاليا وسويسرا من كارثة

مباراة إيطاليا وسويسرا
مباراة إيطاليا وسويسرا
Advertisements
أفادت تقارير أنه تم العثور على سيارة مفخخة على بعد 2 كيلو متر من موقع إقامة مباراة من بطولة يورو 2020 في روما، أسئلة واضطرابات، وقامت السلطات بوضع حواجز في الطرق أمس الأربعاء.


وذكرت وكالة أنباء أنسا الإيطالية أنه عُثر على المتفجرات المصنعة منزليًا في سيارة أحد موظفي الحدائق العامة، وذكرت صحيفة "لا روبابليكا" أن المالك أبلغ الشرطة بعد ظهر أمس الأربعاء.

وبسبب إجراء مباراة تابعة ليورو 2020 بين إيطاليا وسويسرا في روما في تلك الليلة، خرجت تكهنات إعلامية بوجود رابط للحادث بإقامة المباراة، ومع ذلك أفادت وكالة أنسا بأنه من السابق لأوانه استبعاد أن القنبلة كانت تستهدف مالك السيارة، المسئول عن تنسيق الحدائق والذي تلقى تهديدات في الماضي.

وتمكن المنتخب الإيطالي، أمس الأربعاء، من أن يصبح أول المتأهلين لدور الـ16 لبطولة أوروبا لكرة القدم "يورو 2020" بعد تغلبه، على نظيره السويسري بثلاثة أهداف للا شيء.

وبتلك النتيجة، يتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الأولى في "يورو 2020"، بـ 6 نقاط من مباراتين، وخلفه منتخب ويلز بـ4 نقاط، ثم تأتي سويسرا في المرتبة الثالثة بنقطة واحدة، فيما يبقى منتخب تركيا في المركز الرابع والأخير. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية