رئيس التحرير
عصام كامل

سوهاج وديروط يتصدران المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.. «تقرير»

نادي سوهاج - صورة
نادي سوهاج - صورة أرشيفية

انتهت 7 مباريات في المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني بالجولة الثالثة ليحتل فريقا سوهاج وديروط صدارة المجموعة الأولى، بينما تأجلت مباراة الجونة والألومنيوم؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.


وجاءت نتائج وترتيب فرق المجموعة كالتالي:

تعادل طهطا في ملعبه مع سوهاج 0-0 ليرتفع رصيد سوهاج إلى 7 نقاط في الصدارة بالتساوي مع ديروط، بينما ارتفع رصيد طهطا للنقطة 5 في المركز السادس.

وحقق نادي ديروط فوزًا هامًا على جاره نادي البداري بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بملعب مركز شباب البداري، ليرتفع رصيد ديروط لـ 7 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن المتصدر سوهاج، بينما احتل البداري المركز الأخير بدون رصيد.

وشهدت الجولة فوز نادي الأسيوطي سبورت على نادي الواسطى 5-0 في اللقاء الذي أقيم بملعب بني سويف، وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأسيوطي إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الواسطى عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

وتعادل نادي الفيوم مع نادي بني سويف 1-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفيوم ليرتفع رصيد الفيوم إلى 4 نقاط في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد بني سويف إلى 5 نقاط ليحتل بهم المركز الخامس.

وحسم التعادل السلبي مباراة نادي المنيا مع المدينة المنورة في اللقاء الذي أقيم بملعب نادي المنيا في مدينة المنيا الجديدة ليضيف كلا الفريقين نقطة جديدة لرصيدهما ليحتل الفريقان المركز الحادي عشر والثاني عشر برصيد نقطتين.

وتعادل نادي قنا مع مركز شباب طامية بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم على ملعب قنا ليرتفع رصيد قنا إلى 4 نقاط في المركز الثامن، بينما يحتل طامية المركز الرابع عشر برصيد نقطتين.

وتعادل كيما أسوان مع ناصر الفكرية بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم على ملعب كيما أسوان ليرتفع رصيد الفكرية إلى نقطتين في المركز العاشر، بينما احتل كيما أسوان المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.
الجريدة الرسمية