رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سواريز يُكرر إنجاز رونالدو الغائب عن الليجا منذ 2010

سواريز
سواريز
أحرز الأوروجوياني لويس سواريز، نجم أتلتيكو مدريد، الهدف الثاني للروخيبلانكوس في شفوز فريقه على فالنسيا 3-1، مساء الأحد، على ملعب واندا ميتروبولياتو، ضمن مباريات الجولة 20 لبطولة الدوري الاسباني لكرة القدم الليجا.


ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصاءات، فإن الأوروجواياني سواريز سجل هدفه رقم 12 في الليجا مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم.

وسجل سواريز أهدافه الـ12 خلال أول 15 مباراة في الدوري الاسباني الليجا، محققا أفضل بداية للاعب منذ عام 2010، عندما سجل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد  13 هدفا.

ورفع سواريز رصيده إلى 12 هدفا في هذا الموسم، ليتقاسم صدارة هدافي الليجا، مع المهاجم المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية، ويملك ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة 11 هدفا، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد 10 أهداف.

بدوره رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 47 نقطة حصدها من 18 مباراة، ويتربع على عرش صدارة الدوري، بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه جاره ريال مدريد، الذي لعب 19 مباراة.

وكان يوسف يوسف النصيري حقق أرقاما قياسية عديدة بعدما أصبح أكثر لاعبي الليجا تسجيلا للأهداف، في مختلف المسابقات هذا الموسم، حتى الآن، برصيد 15 هدفًا.

وأحرز الدولي المغربي 9 أهداف، من آخر 13 تسديدة على مرمى الخصوم، وفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

ويرغب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع يوسف النصيري مهاجم إشبيلية وهداف الليجا، ووفقا لتقارير صحفية إنجليزية فإن الهامرز رصدوا 40 مليون حنيه إسترليني لضم المهاجم الدولي المغربي.
Advertisements
الجريدة الرسمية