رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سوء النتائج و١٠ إصابات تهدد بسقوط بيراميدز.. هل ينقذ البدلاء الفريق؟

بيراميدز
بيراميدز
اخبار بيراميدز.. يعاني فريق بيراميدز هذا الموسم من سوء نتائج متتالية بمسابقة الدوري الممتاز لا تقارن بامكانيات الفريق المادية والبشرية وما دفع في لاعبيه يعادل ميزانية ٥ فرق بالدوري الممتاز.


ترتيب بيراميدز وسوء النتائج 

جمع بيراميدز ١٥ نقطة فقط خلال ١١ مباراه يختل بهم المركز السادس بجدول ترتيب الدوري بعيدا عن المنافسة وسط الكبار كما هو اعتاد في الموسمين السابقين وتخطاه فرق اقل بالإمكانيات مثل الجونة والمقاصة والمصري.

لم يحقق بيراميدز الفوز سوي في 3 وتعادل في 6 لقاءات وهو عدد كبير من التعادلات  وخسر مباراتين.



اخبار بيراميدز

الغيابات المؤثرة
يعاني فريق بيراميدز خلال مواجهة اليوم من غيابات ابرز نجومه والاعمدة الرئيسية للفريق للاصابة وهم عبد الله السعيد الذي تعرض للإصابة بمزق في العضلة الأمامية بلقاء الإسماعيلي وأحمد فتحي تعرض للإصابة بمزق في الخلفية.

ويفتقد الفريق أيضا رمضان صبحي بإصابة بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، ويخضع للعلاج الطبيعى وتأهيل وأحمد توفيق بإصابة فى العضلة الخلفية ويعود للتدريبات عقب لقاء الطلائع.

وأحمد الشيخ مصاب فى غضروف داخلي ووتر ردفي ومحمد حمدي أصيب فى الرباط الداخلي وغضروف الركبة وأحمد حمودي أصيب بقطع في وتر أكيلس ويغيب فترة طويلة. 

وهناك إصابات خفيفة فضل الجهاز الفني اراحتهم مثل إيريك تراوري الذي ظهرت عليه أعراض البرد وتم استبعاده من اللقاء وإجراء مسحة لحين التأكد وعلي جبر أصيب بإجهاد ويعود عقب لقاء طلائع الجيش.

وأثبتت المسحة إصابة أحمد الشناوي بفيرس كورونا.

البدلاء وانقاذ الفريق

يمتلك فريق بيراميدز قائمة تضم لاعبين تقدر بملايين الجنيهات مقارنة بباقي الفرق لذلك اعتماد  الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز علي البدلاء في ظل تلك الغيابات لا يمثل أزمة فمن المفترض أن يحصل اللاعبين الذين تبلغ قيمتهم ملايين علي فرصتهم للمشاركة.

وهؤلاء اللاعبين هم اسلام عيسي ومحمود وادي وجون انطوي ودودو الجباس وابراهيم حسن واحمد أيمن منصور ومحمود عبد القادر ومحمد فاروق وأحمد الشناوي والمهدي سليمان.

الصفقات الجديدة 
ضم فريق بيراميدز لاعبين بالانتقالات الشتوية وهما اسامة جلال مدافع المنتخب الاوليمبي ودييحو رولان وهما لاعبين منىالمفترض ان يكونا أساسيين لقوة امكانياتهما.

قائمة بيراميدز امام طلائع الجيش 
وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - طارق طه - أحمد سامي - أسامة جلال - محمود عبد القادر.

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.   

خط الهجوم: دييجو رولان - دودو الجباس - محمود وادي  - جون أنطوي.


تجيمد ثنائي بيراميدز 
يذكر أنه تم تجميد الثنائى المهدي سليمان وعبدالله فاروق لنهاية الموسم بعد تحويلهما للتحقيق لاعتراضهما علي سياسة الجهاز الفني ورغبتهما في الرحيل.
 
موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش
يلتقي بيراميدز نظيره طلائع الجيش في تمام الخامسة عصر اليوم السبت على إستاد الدفاع الجوى ضمن لقاءات الجولة الـ١٢ بالدوري الممتاز 

نادي بيراميدز.. الفريق السماوى يدخل اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة وستكون المباراة طوق نجاة وإنقاذ للمدير الفني أروابارينا، وفي حين يأمل الطلائع العودة لصحوته وتعويض التعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ترتيب الطلائع
يحتل الطلائع المركز الـ11 برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة  فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بتأجيل مباراته أمام النادي المصري والتي كان محددا لها يوم ١٠ فبراير الجاري بإستاد برج العرب في الجولة ١٣ من الدوري الممتاز إلى موعد يحدد في وقت لاحق.

وأوضح اتحاد الكرة أن قرار تأجيل المباراة يأتي لتعارضه مع موعد سفر فريق نادي بيراميدز إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية يوم ١٤ فبراير الجاري في أبيدجان، على أن تقام مباراة الإياب على إستاد الدفاع الجوي يوم ٢١ من نفس الشهر.
Advertisements
الجريدة الرسمية