رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سمير كمونة: طلائع الجيش قدم مباراة كبيرة والأهلي لم يظهر في أفضل حالاته

الاهلي وطلائع الجيش
الاهلي وطلائع الجيش
أكد سمير كمونة نجم الأهلي السابق أن الفريق لم يظهر في أفضل حالاته خلال مباراة طلائع الجيش والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف .


وأضاف كمونة في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" : طلائع الجيش قدَمَ مباراة كبيرة خاصة في الشوط الأول ، وهدد مرمى محمد الشناوي في أكثر من مناسبة" .

واختتم كمونة:" تغييرات موسيماني صنعت الفارق لصالح الأهلي ، على عكس تغييرات عبد الحميد بسيوني التي لم تصب في صالح طلائع الجيش".




وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما على نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم للفريق العسكري أحمد سمير في الدقيقة 25 من ركلة حرة نفذها بشكل رائع على يمين محمد الشناوي حارس الأهلي ، و تعادل النيجيري جونيور آجايي بالدقيقة 31 من رأسية مميزة بعد عرضية من محمد مجدي أفشة من الجبهة اليسرى.

هدف فوز الأهلي


وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سجل آجايي الهدف الثاني بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى تصدى لها محمد بسام لترتد إلى آجايي الذي سددها قوية في شباك الفريق العسكري.

تشكيل الأهلي لمباراة طلائع الجيش


لعب الأهلي بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - محمود وحيد

خط الوسط: حمدي فتحي (طاهر محمد طاهر) - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: حسين الشحات (محمود كهربا) - جونيور أجاي - محمد شريف (والتر بواليا).

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش 


بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة، في المركز الثاني مؤقتا وله 3 مباريات مؤجلة خلف الزمالك المتصدر برصيد 29 نقطة، بينما يحتل الفريق العسكري المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.

من ناحية أخرى من المقرر أن يلتقي الأهلى مع فريق فيتا كلوب الكونغولى في الساعة التاسعة من مساء يوم السبت القادم على ملعب القاهرة الدولي فى إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويلتقي الأهلى بعدها مع نظيره الإسماعيلي فى مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم 10 مارس المقبل على ملعب الإسكندرية بقرار من لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بعدما كأن مقرر إقامتها على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.
Advertisements
الجريدة الرسمية