رئيس التحرير
عصام كامل

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة بيراميدز

سموحة
سموحة
أعلن مسئولو سموحة سلبية مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا قبل مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز.

جاء ذلك تحت إشراف الجهاز الطبي، قبل مواجهة  فريق بيراميدز في الثانية والنصف غداً الجمعة فى مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.

المران الختامي
ويخوض الفريق تدريباته على ملعب النادى اليوم ثم يقوم الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي باختيار 20 لاعباً للدخول في مسعكر مغلق الليلة استعدادا لمواجهة بيراميدز.


ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفني لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز في الموسم الجديد خصوصا في ظل قوة منافسات الموسم الجديد بالإضافة إلى علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الثلاث الماضية.
وعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي على دراسة مباريات فريق بيراميدز للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس.
وأغلق الجهاز الفني لسموحة صفحة مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت  في الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

العقم التهديفي
ويسعى أحمد سامي، المدير الفنى للفريق، إلى حل عن أزمة العقم التهديفى التي صاحبت اللاعبين خلال مباريات الجولات الماضية في الدوري وعدم قدرة اللاعبين على ترجمة الفرص المتاحة لهم إلى أهداف رغم جهود المدرب في خلق هذه الفرص من الجمل التكتكية التي ينفذها خلال المباريات.
ومن المنتظر أن يعقد أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري جلسة هامة مع لاعبيه بمعسكر اليوم يناقش خلالها خطة المباراة ويحدد التشكيل الذي سيلغل به مواجهة الغد.
ويأمل المدير الفني لفريق سموحة في قيام الإدارة بإنهاء بعض الصفقات التي طلبها خلال الفترة الماضية قبل غلق باب القيد الشتوي، بعدما أثبتت المباريات الماضية عدم توافر البديل المناسب في الفريق.
وتعاقد فريق سموحة مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الجاري تدعيم لصفوفه.
ويحتل سموحة المركز العاشر بجدول ترتيب الفرق بالدوري الممتاز برصيد ثماني نقاط جمعهم من سبع مواجهات بالمسابقة.
الجريدة الرسمية