رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سموحة يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري

سموحة
سموحة

يواصل فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء فريق سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الزمالك المقبلة فى الدورى الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة



ويلتقي فريقا الزمالك وسموحة في التاسعة والنصف مساء بعد غد الخميس فى الجولة الـ20 من بطولة الدورى الممتاز.

التركيز من اللاعبين 

وطلب احمد سامى المدير الفني لسموحة من لاعبيه التركيز في الفترة الحالية وعدم الإنشغال بأى مؤثرات خارجية قبل مواجهة الزمالك، والذى هدفه حصد نقاطها الثلاثة لاقتحام المربع الذهبى حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليا 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبى فى ترتيب جدول المسابقة.


كما وجه المدير الفنى انذارا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم المشاركة فى الدورات الرمضانية حفاظاً عليهم من الإصابات وهدد بتوقيع عقوبات مالية على المخالفين لهذا القرار.

وسيعقد المدير الفنى جلسة خاصة مع اللاعبين قبل بداية التدريب للحديث عن الفترة الماضية وطريقة الإستعداد للمباريات القادمة فى الدورى خاصة وأن الفريق يمتلك فى رصيده 28 نقطة، كما سيضع المدير الفنى استراتيجيه جديدة سيتم العمل بها خلال المرحلة القادمة فى ظل رحيل ثنائى الفريق حسام حسن ومحمد الترهونى لصفوف الأهلى الليبى بالإضافة إلى علاج الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة الإتحاد السكندرى الماضية فى الدورى العام.

وقرر المدير الفنى للموج الأزرق الدخول فى معسكر مغلق غداً بقائمة تضم 20 لاعباً عقب انتهاء تدريب الغد.

اخر ظهور للفريق

وتعادل سموحة مع الاتحاد السكندري باخر ظهور له بالدوري 2/2 بعد فوزه على الاهلي 2/1 وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.
Advertisements
الجريدة الرسمية