رئيس التحرير
عصام كامل

سموحة يخضع لمسحة كورونا.. وسامي يبدأ دراسة إنبي قبل مواجهته في الدوري

فريق سموحة
فريق سموحة
يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادى سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات مسحة طبية لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، اليوم الجمعة ، وذلك قبل 72 ساعة فقط من مباراة " الفريق أمام فريق إنبي، فى مباراة الجولة القادمة من بطولة الدوري العام، ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفنى فى مواصلة نغمة الانتصارات مرة أخرى على حساب "أبناء حلمي طولان".


وكان المدير الفنى منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس باستثناء بعض العناصر الغائبة عن المشاركة فى المباريات والذين خضعوا لبرنامج تأهيلى خاص من أجل رفع معدل اللياقة البدنية قبل الدفع بهم خلال المباريات القادمة، خاصة فى ظل تلاحم المباريات هذا الموسم.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تدريباته اليومية، استعدادًا لمواجهة إنبي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.



وشاهد أحمد سامي عدة مباريات فريق انبى الذى سيواجه، يوم الإثنين المقبل في الدوري للتعرف على نقاط القوة والضعف خاصة وأن الفريق يقدم مستويات فنية رائعة هذا الموسم وآخرها الفوز على بيراميدز، ويخطط مدرب سموحة للإستمرار في نغمة الانتصارات في الدوري للدخول إلى المربع الذهبي، خاصة وأن فريقه يمتلك 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن انبى صاحب المركز الخامس فى الدورى العام.

وأبدى أحمد سامى ارتياحه الكبير بعد سلسلة العروض القوية التي قدمها الفريق مؤخراً في الدوري عقب التدعيمات القوية التى تم إبرامها في الميركاتو الشتوي الأخير خاصة مصطفى فتحى الوفاد من الزمالك والذى يقدم مستويات عاليه ونجح فى إحراز 3 أهداف فى 3 مباريات متتالية ، اضافة إلى أدائه للمباراة كاملة بنفس القوة وهو ما ساعد الجهاز الفنى على تطوير أداء الفريق.

هذا وجدد أحمد سامى عقده للاستمرار مدرباً لسموحة حتى عام 2022 وذلك بعد الجلسة التى جمعته مع فرج عامر رئيس النادي، وتم خلالها توقيع العقود الجديدة.
الجريدة الرسمية