رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سموحة: نرحب باستعارة صلاح محسن حال موافقة الأهلي

وادي دجلة وسموحة
وادي دجلة وسموحة
كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، موقف النادي السكندري من استعارة صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في يناير.

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: "نرحب باستعارة صلاح محسن حال موافقة الأهلي".


وأوضح: "الأولمبياد قد تجبر الأهلي على إعادة إعارة صلاح محسن لنا".

وشدد: "صلاح محسن يرغب في اللعب أساسيًا قبل الأولمبياد لذلك قد يعود لسموحة في يناير بسبب صعوبة مشاركته مع الأهلي".

على جانب آخر قال أحمد سامي، المدير الفني للفريق السكندري: وادي دجلة تفوق على سموحة فى الشوط الأول لكن الفريق السكندري نجح في تدارك الموقف فى الشوط الثاني.

وأكد أحمد سامي في برنامج نمبر وان: "سموحة أضاع العديد من الفرص أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري، والمهندس فرج عامر يدعم الفريق بكل الطرق الممكنة".

وتابع: "أسعار اللاعبين أصبح مبالغ فيها فى السنوات الأخيرة، وقرار اتحاد الكرة بزيادة قوائم الأندية رائع فى ظل جائحة كورونا".

واقتنص فريق سموحة فوزًا ثمينًا هو الأول له هذا الموسم في الدوري الممتاز أمام مضيفه وادي دجلة بنتيجة 1/2، مساء أمس الخميس، في افتتاح الجولة الرابعة من المسابقة للموسم الجديد 2021/2020.


وتقدم وادي دجلة بهدف مبكر في الدقيقة 2 سجلة الوافد الجديد أمير عادل، وتعادل حسام حسن لفريق سموحة في الدقيقة 11، قبل أن يضيف التونسي رفيق كابو المعار من وادي دجلة الهدف الثاني لفريق سموحة في الدقيقة 81 من المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب السلام.

وجاء تشكيل وادي دجلة في هذا اللقاء بقيادة مدربه اليوناني بابا فاسيلو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

الدفاع: إيهاب المباركي، محمود مرعى، خالد رضا، يعقوبو إسحاقو.

الوسط: أحمد مجدى، أحمد سعيد، عمرو صالح.

الهجوم: أمير عادل، حسام عرفات، صلاح أمين.

بينما جاء تشكيل فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي في هذه المباراة، كالتالي: 

الهاني سليمان، أحمد جمال، أطهر الطاهر، محمد عبد المنعم، رجب نبيل، كناريا، علي غزال، محمود حليمو، عبد الكبير الوادي، رفيق كابو، حسام حسن.

وبهذا الفوز يرفع سموحة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، ويتجمد رصيد وادي دجلة عند 4 نقاط في المركز العاشر.


Advertisements
الجريدة الرسمية