رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سموحة مهدد بدفع غرامة 250 ألف جنيه بعد إصابات كورونا

فرج عامر
فرج عامر
كشف مصدر داحل اتحاد الكرة، أن فريق سموحة أصبح مهددا بدفع غرامة تصل إلى 250 ألف جنيه ، وذلك بناء على لائحة لجنة المسابقات بالجبلاية.

وتنص اللائحة أنه في حالة تعرض النادي لإصابة أكثر من 16 لاعباً بالفريق سيدفع 250 ألف جنيه ، كعقوبة للإهمال الطبي وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.


وقال المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة إن فيروس كورونا قد يدفعه لعدم خوض مباراته مع الإنتاج الحربى.

 وكتب فرج عامر عبر حسابه على تويتر "كورونا قد تمنعنا من لعب مباراة الدورى العام المقبل مع الإنتاج بعد غد.

 فيما أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن نادى سموحة تلقى صدمة بوجود 15 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل سموحة، سواء جهاز فنى وإدارى ولاعبين، من بينهم المدير الفنى أحمد سامى.
ويختتم، اليوم الأربعاء، فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار استعداداته لمواجهة سموحة المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الخميس فى الأسبوع السادس لبطولة الدورى الممتاز.

 ومن المقرر أن يخوض الإنتاج مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن مختار مختار قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا، وحذر مختار مختار لاعبيه من خطورة فريق سموحة الذى تلقى هزيمة وتعادل فى آخر مبارتين بالدورى ما يدفعه للبحث عن الفوز مجدداً.

يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض خمسة مباريات فاز فى واحدة و تعادل فى ثلاث مباريات وخسر لقاء وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه خمسة، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السادس عشر برصيد أربعة نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى مثله وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه 11 هدفاً .

وعلى صعيد أخر ، أعلن نادي سموحة، إن حسام حسن مهاجم الفريق السكندري لن يدخل في صفقات تبادلية في حالة رحيله عن النادي، و أن حميد أحداد لاعب الزمالك ضمن اهتمامات النادي.

وجاء اهتمام فريق سموحة بحميد أحداد نظراً لحاجة الفريق السكندري إليه فضلاً عن اشادة حسام حسن المدير الفني لسموحة ، تجاه اللاعب .


Advertisements
الجريدة الرسمية