Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سليمان: لماذا لم تحقق الجبلاية مع شيكابالا مثل أزمة عبدالحفيظ وجريشة؟

رياضة احمد سليمان
اللواء أحمد سليمان

محمود درويش

قال اللواء أحمد سليمان عضو إدارة نادي الزمالك السابق، إنه يتواصل مع اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية.



وأضاف سليمان عبر برنامج " النجوم في رمضان مع ريهام سويم":" اتواصل مع إدارة الزمالك وأخرها كان بالأمس، لتحذير الإدارة من أمر من الممكن أن يضر النادي".


أخطاء فنية 


وعن مباراة القمة الماضية، تابع:" كنت متوقع فوز الزمالك على الأهلي في القمة 122، ولكن بعض الأخطاء الفنية أدت إلي خروج المباراة بالتعادل بين الفريفين".


قرارات اتحاد الكرة


وواصل:" فؤجئت بالقرارات الخارجة من اتحاد الكرة بعد المباراة، وكان لابد أن يتريث في اتخاذ القرارات، لانه بذلك أظهر الجانب السلبي للمباراة".


وأردف:" كان لابد من التحقيق مع شيكابالا قبل اتخاذ القرار كما فعل مع سيد عبدالحفيظ بسبب تصريحاته ضد جهاد جريشة".


وكانت إدارة المسابقات قررت  توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.


وتعادل الزمالك مع الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة 21 للدوري الممتاز التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الدوري.


القمة بين الأهلي والزمالك


وقرر محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، التحرك قضائيا ضد بعض الجماهير التي تعدت عليه لفظيا خلال الساعات الماضية، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في الملعب خلال مواجهة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.


طفح الكيل


وقال شيكابالا عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر": «جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءا على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين،.. سئمنا وطفح الكيل».


التحرك قضائيا

وأضاف: "هذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements