رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سلبية مسحة كورونا للاعبي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الطلائع | صور

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا
أعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، سلبية المسحة التي خضع لها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني، للكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.


وخضع اللاعبون والجهاز الفني للمسحة الطبية، عصر أمس، داخل فندق إقامة الفريق بالسويس، بالمعسكر المغلق الذي دخله الفريق منذ 24 ساعة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في الثانية والنصف عصر غد الاثنين، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثامنة للدوري.



سلبية مسحة كورونا
وشدد المدير الرياضي على أنه تلقى إخطارا رسميا يفيد بسلبية مسحة كل اللاعبين والجهاز الفني، وأن نادي سيراميكا كليوباترا ملتزم بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.





غياب محمود نبيل
يغيب محمود نبيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، عن مباراة فريقه المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام غدا أمام فريق طلائع الجيش.

وأكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي بالنادي، غياب اللاعب عن لقاء طلائع الجيش، بسبب الإصابة، حيث كشفت الآشعة التي خضع لها إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية.




رئيس الجهاز الطبي أكد أن اللاعب سوف يحصل على راحة سلبية لمدة يومين، ثم يعود للتدريبات ببرنامج تأهيلي، من أجل تجهيزه للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تدريباته على ملعب استاد السويس الجديد، اليوم الاحد

بدأ المران بمحاضرة فنية من هيثم شعبان المدير الفني، شرح خلالها بعض النقاط الفنية، وشهدت التركيز على ضرورة إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل، مع الحفاظ على الصلابة الدفاعية، من كل اللاعبين.



وبعدها خاض اللاعبون عمليات التسخين والإحماء، ثم خصص هيثم شعبان فقرة تدريبات تكتيكية، لتطبيق ما شرحه المدير الفني خلال المحاضرة التي سبقت المران.

مؤازرة ابو العنبن
وحرص طارق أبو العينين، نائب رئيس مجموعة سيراميكا كليوباترا، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، الذي أقيم عصر اليوم، على ملعب استاد السويس الجديد، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.



وتواجد أبو العينين، ومعتز البطاوي، المدير الرياضي، في معسكر الفريق المغلق اليوم، للشد من أزر اللاعبين قبل مواجهة طلائع الجيش، ، والتأكيد على ثقة مجلس الإدارة في الجهاز الفني، واللاعبين بقيادة الكابتن هيثم شعبان

وأكد أبو العينين في جلسته مع الجهاز الفني واللاعبين، بحضور معتز البطاوي المدير الرياضي للنادي، على ثقة الإدارة في قدرة الفريق على العودة إلى الانتصارات من جديد، مشددا على تقديم كافة سبل الدعم من مجلس إدارة النادي.



ويلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، في الثانية والنصف غد الاثنين، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، التي يحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيبها برصيد ثماني نقاط.


Advertisements
الجريدة الرسمية