Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سلبية مسحة كورونا للأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش ‏

رياضة 9I8A4022-600d6edeb92b0 (1)
ياسر إبراهيم

محمد ابو علي

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس؛ استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها ‏مساء غد.‏


وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق مران الفريق أمس، وفقًا ‏للبرتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية في بطولة الدوري.‏

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش مساء غدٍ على استاد «الأهلي ‏we ‎‏ السلام »، ضمن ‏منافسات الجولة الـ 14 في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويختتم الأهلي استعداده عصر اليوم السبت لمواجهة الطلائع، ويعلن الجهاز الفني قائمة ‏الفريق عقب المران للدخول في معسكر مغلق.‏

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على استاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 

ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة.

مباراة الكأس 

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي we السلام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements