رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سلبية مسحة كورونا لبيراميدز قبل مواجهة راسينج كلوب بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز
أظهرت المسحة الرسمية التي أجرتها بعثة فريق نادي بيراميدز في كوت ديفوار، سلبية جميع البعثة استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وأجرت البعثة مسحتها الرسمية بالأمس في مقر فندق الإقامة بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، وجاءت نتيجتها سلبية بالكامل لجميع أفرادها.

موعد لقاء بيراميدز وراسينج بالكونفدرالية 
ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي راسينج كلوب أبيدجان في السادسة من مساء اليوم الأحد باستاد إيبمبي بالعاصمة الإيفوارية في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة بيراميدز لرحلة كوت ديفوار

واصطحب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته مكونة من:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن. 

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - طارق طه.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق - محمود صابر - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي- دودو الجباس. 

الاجتماع الفني
وأقيم أمس بمقر الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، الاجتماع الفني لمباراة راسينج كلوب أبيدجان ونادي بيراميدز في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل الاجتماع الفني

وتم خلال الاجتماع الفني، الاتفاق على ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل بينما يرتدي حارس المرمى الأصفر الكامل، ويرتدي راسينج كلوب المضيف الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارسه الأخضر في الأسود.

ورحب مسئولو نادي راسينج كلوب ببعثة بيراميدز وأكدوا أنهم في وطنهم الثاني والنادي المضيف مستعد لتذليل أي عقبات تقف في وجه النادي خلال فترة وجوده وحتى المغادرة عقب مباراة الأحد عائدا إلى القاهرة.

ومثل نادي بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق الكرة، ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي، ومحمد حرب إداري الفريق.

وحرص النجم والهداف الإيفواري السايق فينسينت ديفونيه لاعب انبي وحرس الحدود السابق، على الحضور لمقر إقامة بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز للترحيب بالبعثة ومحاولة تقديم المساعدة والدعم، في ظل عشقه للكرة المصرية وأنديتها.

والتقى ديفونيه بممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة في مقر فندق الإقامة في أبيدجان، ورحب بجميع أعضاء البعثة والفريق وأكد على سعادته بوجود بيراميدز في كوت ديفوار.

وتبادل ديفونيه الحديث  ممدوح عيد متمنيا التوفيق لبيراميدز في مهمته القارية، كما رحب بجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، حيث يحرص على تقديم العون للبعثة وحل أي مشكلة تواجهها منذ وصولها.

استبعاد دييجو
وقرر الجهاز الفني لفريق نادي بيراميدز استبعاد المهاجم الدولي الأوروجوياني دييجو رولان من رحلة فريق الكرة إلى كوت ديفوار حيث شعر المهاجم الدولي ببعض الآلام والأعراض، وخضع لمسحة طبية لفيروس كورونا وجاءت سلبية، وعلى الرغم من ذلك قرر الجهاز الفني بعد التشاور مع الجهاز الطبي، استبعاد اللاعب من الرحلة للحفاظ عليه وعلى اللاعبين وبقية أعضاء الفريق، في ظل حاجة الفريق لجهود كل اللاعبين في ظل الغيابات الكبيرة في قائمة الفريق.

ونجح النجم الأوروجوياني في تسجيل هدفين في أول مباراتين شارك فيهما بقميص بيراميدز منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال انتقالات يناير الماضية.

وحرصت إدارة نادي بيراميدز على توفير طائرة خاصة للبعثة في رحلتها إلى أبيدجان لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد الفريق تحضيرًا للمباراة الهامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية