رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفير مصر بتنزانيا: حضور 30 ألف مشجع لموقعة الأهلي وسيمبا

محمد جابر أبو الوفا
محمد جابر أبو الوفا
أكد محمد جابر أبو الوفا، السفير المصري في تنزانيا، أن مباراة الأهلي أمام فريق سيمبا، تحظى بشعبية كبيرة، وهناك تغطية إعلامية واسعة لها، لكن لدينا ثقة في النادي الأهلي وقدرته علي تحقيق الفوز.


وقال أبو الوفا: «نادي سيمبا التنزاني يعول إعلاميا وجماهيريا على هذه المواجهة، من خلال تصريحات مسؤوليه، ومن المتوقع أن يصل الحضور الجماهيري إلى ٣٠ ألف متفرج يوم المباراة».

وأضاف: «لدينا ثقة في النادي الأهلي بطل مصر وإفريقيا في الفوز وحصد الثلاث نقاط، وتقديم مباراة قوية للغاية هنا».

وأكمل: «الأهلي يتمتع بشعبية كبيرة في تنزانيا، وكل جماهير فريقي يانج افريكانز وسيمبا كانوا من أكثر الداعمين له في كأس العالم للأندية باعتباره ممثل إفريقيا، وأحد أهم الأندية داخل القارة».

وأضاف السفير المصري أنه سعيد بوجود النادي الأهلي في تنزانيا؛ باعتباره والرياضة المصرية بشكل عام أحد أهم أواصر العلاقة المميزة بين مصر وإفريقيا. 

واختتم السفير المصري في تنزانيا تصريحاته بتأكيد التنسيق المستمر والتواصل الدائم مع محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الأهلي، وكذلك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، حتى قبل وصول الفريق إلى دار السلام؛ لتسهيل كافة ترتيبات المباراة، واستقبال وانتقالات البعثة، متمنيا أن تكلل جهود الجميع بنتيجة طيبة للأهلي أمام سيمبا التنزاني.

ويلتقى النادى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى إن سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كل من: طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات للإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في أولى مباريات دور المجموعات.
Advertisements
الجريدة الرسمية