رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفيرة مصر بالسنغال: لا اشتراطات لإجراء لاعبي الزمالك مسحة كورونا

نادي الزمالك
نادي الزمالك
أكدت نهى خضر سفير مصر في السنغال، أنه لا توجد اشتراطات لإجراء لاعبي نادي الزمالك مسحة كورونا قبل مباراة ة تونجيث في دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامي لميس الحديدي بقناة "أون إي" أن أزمة الزمالك هي مشكلة فنية وتم تضخيم المشكلة، موضحة أن الطيران هو المسؤول عن عبور الأجواء لبعثة الزمالك.


وأشارت إلى أنه من المتوقع حضور 200 مشجع فقط لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي وذلك بسبب جائحة كورونا التي تنتشر في السنغال.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على استغلال رحلة الطيران الشاقة للفريق إلى السنغال لمواجهة تونجيث في دراسة المنافس السنغالي.

وشاهد المدير الفني للزمالك فيديوهات للفريق السنغالي لدراسته في ظل ضيق الوقت قبل المواجهة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

القنصل المصري يستقبل البعثة
حرص القنصل المصري بالسنغال عامر مزروع على استقبال بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز رئيس النادي في العاصمة السنغالية داكار بعد رحلة طيران شاقة للغاية استمرت ٢٣ ساعة تخللها الترانزيت لمرتين في مطار حاسي مسعود بالجزائر.

كما تواجد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وحمادة الدالي إداري الفريق في استقبال البعثة في ظل حضورهما مبكرا قبل بعثة الفريق بـ ٤٨ ساعة للترتيب للبعثة.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا علما بأنه تعادل في الجولة الأولى سلبيا أمام مولودية الجزائر.

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى السنغال استعدادا لخوض مواجهة تونجيث بدوري أبطال أفريقيا.

وقامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بتشكيل لجنة طارئة لإدارة أزمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخيرة.

وكان فريق الكرة بالنادي عالقا بالجزائر وسط رفض دخول الطائرة الخاصة بالنادي للمسار الجوي من الجزائر للسنغال قبل أن تتدخل إدارة الزمالك بعمل اتصالات مع كافة الجهات المسئولة لحل الأزمة. 

وتؤكد إدارة النادي استجابة كافة الجهات المسؤولة لاتصالات النادي وتضافر الجهود لحل أزمة الفريق خاصة وأنه يمثل مصر في البطولة الأفريقية وأسفرت تلك الجهود عن حل الأزمة.

وتحركت الطائرة منذ قليل من الجزائر إلى السنغال عبر المسار الجوي بدولة موريتانيا.

وتتوجه اللجنة بخالص الشكر والتقدير لوزراء الخارجية والشباب والرياضة والطيران المدني على جهودهم في حل الأزمة. 

كما تعرب اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن ثقتها بالفريق وقدرته على العودة من السنغال بنتيجة إيجابية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية