رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعيد حمزة حكما لمباراة مصر المقاصة وبيراميدز

الحكم سعيد حمزة
الحكم سعيد حمزة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بإتحاد الكرة المصري أسماء حكام مباراة مصر المقاصة وبيراميدز، المؤجلة بين الفريقين من الجولة ال16 لمسابقة الدوري المصري الممتاز على النحو التالي : 



سعيد حمزة "حكم ساحة" ويعاونه عمر فتحي "مساعد أول" وإكرامي سالم "مساعد ثان" وماهر عرابي "حكم رابع"  وصبحي العمراوي "حكم فيديو" و"مصطفي الشهدي" مساعد حكم فيديو 

مباريات كأس مصر
مباراة الأهلي أمام النصر يديرها محمد عباس قابيل "حكم ساحة" عادل ماهر "مساعد أول" وصالح محمد عفيفي "مساعد ثان" ومحمود حسيب "حكم رابع"

الزمالك وحرس الحدود
يديرها عمرو رمضان "حكم ساحة" وأحمد التلاوي "مساعد أول" ومحمود عامر "مساعد ثان" ومحمد ابراهيم الدسوقي "حكم رابع"

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها الجهاز الفني واللاعبون لمواجهة النصر جاءت سلبية.

تصريحات سيد عبد الحفيظ
وأوضح أن الجهاز الطبي للفريق تسلم نتيجة المسحة التي أجراها الجهاز الفني واللاعبون أمس، وأنها جاءت سلبية تمامًا.

المران الأخير اليوم قبل مواجهة النصر
واختتم الفريق تدريبات اليوم على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة النصر في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

سبع لاعبين يغيبون عن مباراة النصر
ويدخل الفريق الأحمر مباراته النصر غدا ويغيب عن صفوفه سبعه لاعبين بسبب تعرضهم للإصابات مختلفه وهم كالتالي:

1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذي أثبت المسحة الطبية التي خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر.

2- ياسر إبراهيم تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة جعلته يغيب عن مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا وسوف يستمر غيابه في مباراة النصر نتيجة عدم اكتمال شفائه من الإصابة.

3- محمد هاني أصيب بشد في العضلة الخلفية غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهة النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.

4- جونيور أجايى تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.

5- علي معلول تجددت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباريات مرة أخرى.

6- حمدي فتحي تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوق يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحة ناجحة في الذراع.

7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسوف يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي في المباريات نهاية شهر أبريل الجاري.

Advertisements
الجريدة الرسمية