Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 11 مايو 2021...29 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

سعيد حمزة حكما لسيراميكا والمقاصة وأمين عمر لسموحة وإنبي

رياضة الحكم سعيد 2 حمزة
الحكم سعيد حمزة

يوسف شعبان

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراتي الإثنين بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز، على النحو التالي:



سيراميكا كليوباترا ومصر المقاصة
سعيد حمزة "حكم ساحة"- محمد عبد المجيد "مساعد أول"-أحمد كمال "مساعد ثان"- عارف عشري "حكم رابع"- محمد سلامة "حكم فيديو"- عاطف حسين "مساعد حكم فيديو".

سموحة وإنبي
أمين عمر "حكم ساحة"-تحسين أبو السادات" مساعد أول"-سيد نافع "مساعد ثان"-حسن سعدي "حكم رابع"-محمود دسوقي "حكم فيديو"- أحمد حمدي" مساعد حكم فيديو"


وحافظ الزمالك على صدارة الدوري بالفوز على الإتحاد السكندري 2/0 ليرفع رصيده من النقاط إلى 26 نقطة، ليعزز موقعه في صدارة مسابقة الدوري، وبفارق 5 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي النادي الأهلي، حيث خاض الزمالك 11 مواجهة حتى الآن فاز في 8 مباريات وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة أمام غزل المحلة.

وحافظ النادي الأهلي على موقعه في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، على الرغم من غيابه عن البطولة المحلية من الجولة العاشرة، نظرا لمشاركته في كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر، حيث خاض حامل اللقب 9 مواجهات فقط بالدوري حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في ثلاث مواجهات، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.

كان المصري حقق الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف، أمس السبت، ضمن مواجهات هذه الجولة، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، ارتقى بها إلى المركز الثالث على حساب الجونة، الذي تراجع للمركز الرابع بسقوط في فخ التعادل أمام أسوان أمس بهدف لكل منهما ليحصد نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 19 نقطة.

واستطاع بيراميدز أن يحقق فوزا بشق الأنفس في هذه الجولة على حساب طلائع الجيش بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، تقدم بها للمركز الخامس، على الرغم من خوضه جميع مبارياته بالدوري دون أى مؤجلات، حيث فاز فى 4 مباريات وتعادل في 6 وخسر مباراتين 
وجاء ترتيب باقي أندية الدوري كما هو موضح بالجدول التالي:

وتستكمل اليوم الإثنين مباريات الجولة الثانية عشر بمباراتي سيراميكا كليوباترا أمام مصر المقاصة، وتقام فى الثانية والنصف ظهرا على إستاد السويس الجديد، تليها مباراة سموحة وإنبي في الخامسة مساء باستاد الإسكندرية.

وأجلت مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في هذه الجولة، بسبب مشاركة الأول في بطولة العالم للأندية، على أن تقام في العاشر من مارس المقبل بإستاد الجيش ببرج العرب.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements